بلاغ من الداخلية حول عملية مطاردة لمسلح داخل سيارته بجهة منوبة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص البلاغ - أمكن لوحدات الحرس الوطني بجهة منوبة اليوم 26 سبتمبر 2013 على الساعة الثالثة فجرا حجز مسدس وعدد من الإطلاقات وجوازات سفر وهواتف جوّالة وحاسوب محمول داخل سيّارة تحصّن صاحبها بالفرار.
وجرت العملية إثر قيام دورية تابعة للحرس الوطني برقابة ترتيبية على إحدى السيارات، حيث فاجأ سائقها الأعوان بتهديدهم بمسدس ولاذ بالفرار، فتمّت مطاردته وإطلاق أعيرة نارية في اتجاه وهو ما نجم عنه انقلاب السيارة في حين فرّ المشتبه به داخل المسالك الفلاحية، وقد تسنّى التعرف على هويته ومداهمة منزله حيث تم حجز كمية من مادة الأمونيتر ومجموعة من المنشورات والرايات، والأبحاث جارية لإيقافه.
وتؤكد وزارة الداخلية أنّه لا صحّة لما نقلته إحدى الإذاعات الخاصة بخصوص العثور في هذه العملية على مخطط وخرائط لمنشآت مستهدفة.
وزارة الداخلية

ياسين العياري: هذه حقيقة وأسرار عملية إعتقال مدون حركة النهضة أيمن بن عمار

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - رسالة خاصة و واضحة و أخيرة لمن تسبب في تلفيق تهمة محاولة تفجير إذاعة للصديق أيمن بن عمار.
أيمن بن عمار كان يعمل بجد على قضية كاهنة، 19 سنة المنتمية لحزب العمال الي لما حاولت الخروج من الحزب و كشف المستور، وقع قتلها ثم نقلها تحت نزل الهناء و أشيع أنها كانت مع ليبية ثم أنها إنتحرت و حزب العمال نكر فيها و قال ماهيش بنتنا.
أيمن كان يعلم أنه سيستهدف، لأن تدليس الأبحاث ثم بمساعدة كمال اللطيف و أذرعته في البوليس و الداخلية و كان ثمن كتم القضية هم تحول موقف حمى و حزبه و خرافه إلى تياس عند داء تونس.
أيمن أذكى مما تتصورون ، كان يعلم أنه مستهدف و أخذ بوليصة تأمين : عندي نسخة كاملة من كل الملف و الشهادات و القرائن و الأدلة، و سأحاول الحصول على موافقة العائلة (أنا على إتصال مباشر بهم) لنشرها تباعا.
أيمن غير قادر على قتل خنفوس، موش تفجير، و الي على خاطرو شديتوه، هاو بش يهبط على روسكم، و إسؤلو رشيد عمار تو يأكدلكم : عندما أعد فإني أوفي.
+ تابع أيضا: فضيحة للمدون الشهير لحركة النهضة أيمن بن عمار
بقلم المدون ياسين العياري
ابن العقيد في الجيش الشهيد الطاهر العياري

فضيحة للمدون الشهير لحركة النهضة أيمن بن عمار

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": كشف مصدر أمني انه تم إلقاء القبض منذ أيام على المدون المقرب من حركة النهضة، أيمن بن عمار، وسماع أقواله في المحكمة الابتدائية بسوسة وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه على خلفية 3 تهم وهي الاتجار في الأسلحة والتخطيط لاستهداف مقري إذاعة جوهرة أف أم و حركة نداء تونس و التخابر لفائدة جماعات ليبية متطرفة.
و يشار إلى أن بن عمار يقدم نفسه على انه مدون، و كان من بين عناصر رابطة حماية الثورة بالكرم و الذين شاركوا في الهجوم على دار الاتحاد العام التونسي للشغل في ديسمبر 2012 وكان مقاتلا ضمن مليشيا الجيش السوري الحر وقد نشر صورا لنفسه و هو يحمل رشاش كلاشنيكوف في مدينة حلب شمال سورية صائفة العام 2012.
+ تابع أيضا: ياسين العياري: هذه حقيقة وأسرار عملية إعتقال مدون حركة النهضة أيمن بن عمار

لينا بن مهني تتحدث عن لقائها بوزير الداخلية لطفي بن جدو

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - التقيت يوم الاربعاء 25 سبتمبر 2013 السيد وزير الداخلية لطفي بن جدّو على اثر طلب المقابلة الذي رفعته له منذ ايام قليلة للاستفسار عن وضعيتي الامنية و الحديث معه حول موضوع الحماية المخصصة لي : اتسم اللقاء بجزء من الايجابية و كان الوزير للامانة اذانا صاغية و تطرّقت في حديثي معه الى التهديدات بالتصفية الجسدية التي تطالني منذ مدة و ما طغى من تراخ على طبيعة الحماية في الفترة الاخيرة و قد اطلعني الوزير على التفاصيل المتعلّقة بالتهديدات من جهة.
كما اكّد عدم علمه بتغيّر طبيعة الحماية في الفترة الاخيرة من جهة اخرى ( و كنت قد تحدّثت سابقا في هذا الموضوع ) و ابدى تحمّله للمسؤولية و حرصا على متابعة الموضوع مباشرة .كما امّديت الوزير بجملة من التهديدات سواءا منها ما وردني في شكل تعليقات و رسائل خاصة على الفايسبوك او ما نشرته بعض الصفحات الامنية في اطار حملة للتشهير بي و تشويهي و التحريض ضدّي و قد طلب منّي تحرير مراسلة كتابية باسمه لتتولّى المصالح المعنية متابعة الموضوع.
بقلم لينا بن مهني
مدونة وأستاذة جامعية