تفاصيل خطيرة يكشف عنها سمير الوافي بخصوص اكتشاف كحول في مشروبات غازية

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - تم اكتشاف طعم الكحول في نوع شهير من المشروبات الغازية حيث اشتكى عدد كبير من المواطنين من مذاق الكحول في علب تلك المشروبات الغازية بعد فتحها وتذوقها...فتقدموا بشكاوي ودعموها ببراهين وتم تأكيد ذلك عن طريق مختصين.
وقد تمكنت شخصيا من الحصول على شهادات وملفات هامة من مجموعة طلبة ومواطنين ومن مخابر تؤكد وجود تلك الظاهرة الغريبة بكميات هامة...وأصابع الاتهام موجهة نحو الشركة التونسية المنتجة التي قد تكون متورطة في عملية مشبوهة لتحقيق ارباح أسرع وأسهل عبر استعمال العلب أكثر من مرة بطريقة غير قانونية ولا أخلاقية...ويبدو أن الجشع غلبهم رغم أن نوع القازوز المقصود شهير جدا...وسأذكر اسمه واسم الشركة المنتجة وتفاصيل الفضيحة بعد استكمال التحقيق وجمع الأدلة والشهادات... بقلم سمير الوافي

زياد الهاني يتحدث عن مهزلة سمية الغنوشي مع حجاج تونسيين

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": قال زياد الهاني العضو السابق لنقابة الصحفيين في تصريح في قناة نسمة الفضائية ان سمية الغنوشي زوجة وزير الخارجية السابق رفيق بوشلاكة متورطة في تدليس تأشيرة الحج بالتعاون مع امام جامع اللخمي رضا الجوادي. “وقال ان اطراف متنفذة في تونس هي التي قامت بالتنسيق مع السلط الموريتانية والغنبية وقامت بجلب جوزات سفر من هذه الدول وبيعها للحجاج التونسيين بأسعار باهضة تجاوزت ال10 الاف دينار.
وأضاف زياد الهاني " على السلطات ان تكشف هذه التجاوزات فورا وان تقدم المذنبين للعدالة.
من جابنه انفعل الاعلامي سفيان بن حميدة الى درجة الصراخ على المباشر واصفا حركة النهضة ب " الطرابلسية الجدد".
وجدير بالذكر أن السلطات التونسية قد قامت بمنع عدد من الحجاج من السفر الى البقاع المقدسة بتهمة أن التأشيرات مزورة ولم تصدر عن السفارة السعودية بتونس.

السجن لعدد من شبان القصرين بتهمة المشاركة في الثورة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نال مؤخرا أربعة شبان من القصرين حكما بالسجن لمدة 13 سنة لكل واحد منهم من اجل العصيان المدني و إحداث الفوضى وحرق وتخريب لبعض المؤسسات. وقد اثأر الحكم استغراب أهالي المتهمين ومحاميهم.
فقد أصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالكاف في بحر الأسبوع الماضي حكما بالسجن في حق أربعة شبان أصيلي جهة القصرين يتمثل في سجن كل واحد منهم لمدة 13 سنة بسبب العصيان المدني والتخريب وحرق بعض المؤسسات إبان الثورة بمدينة القصرين.

إيقاف شاب في المنستير بعد اعتدائه على امرأة ورفيقتها المنقبة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": حاول شاب من مدينة قصر هلال التابعة لولاية المنستير صباح الأربعاء 09 أكتوبر 2013 الاعتداء على امرأتين وإزاحة نقاب إحداهما مما جعله يتعرض إلى الاعتداء من قبل المواطنين الموجودين بالمكان.
وحسب مصادر صحفية فإن أعوان الأمن قاموا بإيقافه لإجراء التحقيق معه.

ايقاف أستاذ تعليم ثانوي عن العمل في القصرين بتهمة التحرش

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": تقدمت احدى التلميذات بالمعهد الثانوي المنار بالقصرين بشكاية الى ادارة المعهد تفيد بتحرش أحد أساتذتها بها فسارعت ادارة المعهد والمندوبية الجهوية للتربية بالجهة بفتح بحث تحقيقي في الغرض قرر خلاله وزير التربية ايقاف الأستاذ عن العمل الى أن تتم التحقيقات.
علما وأن هذا الاشكال لم يتجه الى القضاء في انتظار استكمال الأبحاث من طرف متفقدي التعليم الثانوي وادارة المعهد.

أحباء الترجي يقبضون على لص قرب نزل الحديقة ويسلمونه الى أعوان الجيش

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أحبط ثلاثة أحباء من الترجي الرياضي التونسي يوم الإربعاء 9 أكتوبر عملية سلب لهاتف جوال من الطراز الرفيع ارتكبها شاب على متن دراجة نارية في حق امرأة أطلقت صيحة فزع «سارق،سارق شدّوه»، وهو ما دفع 3 شبان من أحباء فريق باب سويقة الى مغادرة نزل الحديقة مسرعين لملاحقة اللص الذي تم ضبطه متلبسا بجريمته قبل أن يقع تسليمه الى أعوان الجيش الوطني المرابطبين امام سفارة مصر رفقة الدراجة النارية التي ردّد بعض الحاضرين بكونها مسروقة أيضا.
هذا وقد أكد شهود عيان ان اللص المتحدث عنه كان يستعمل ساقا اصطناعية.

القبض على ضابط أمن وعريف في الحرس بتهمة التعامل مع أنصار الشريعة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر صحفية انه على اثر التحقيق مع ضابط امن على خلفية علاقته بزعيم تنظيم "انصار الشريعة" "سيف الله بن حسين" المكنّى بـ "ابو عياض" ومن اجل تهم المساعدة على ايواء او اخفاء اشخاص لهم علاقة بالجرائم الارهابية والعمل على ضمان فراراهم بقصد عدم التوصل للكشف عنهم أو عدم معاقبتهم او على الاستفادة من محصول أفعالهم فان التحريات والتحقيقات مع هذا المتهم الذي صدرت في شأنه بطاقة ايداع، انتجت تورط عريف في الحرس الوطني في هذه القضية وانه تم القاء القبض عليه من قبل وحدة مكافحة الارهاب التابعة للحرس الوطني بثكنة العوينة.
كما صدرت في شأنه بطاقة ايداع بالسجن من قبل قاضي التحقيق بالمكتب 3 بالمحكمة الابتدائية بتونس في ما ستعرف بعد الان بقضية اختراق "انصار الشريعة" لبعض الاطراف الامنية.