صرخة غضب من البحري الجلاصي: لقد تعرضت إلى عمليات تحيل

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": كشف البحري الجلاصي رئيس حزب الانفتاح والوفاء في تصريح صحفي انه كا‌ن ضحية عملية تحيل اقترفها عدد من النواب انضموا الى حزبه ثم سرعان ما انسحبوا منه بعد أن أوقعوه في المنداف وغنموا منه سيارات وأموال طائلة بأسلوب مرفوض وألاعيب لا تتماشى مع مبادئ نواب في المجلس التأسيسي على حد تعبيره.
‏وقال الجلاصي انه اتفق مح هؤلاء النواب على الانضمام لحزب لانفتاح والوفاء‌ وضبط معهم برنامجه استعدادا للانتخابات المقبلة لكن بعد ان مكنهم من سيارات ومبالغ مالية متفاوتة تراجعوا عن التزاماتهم ورفضوا إعادة ما تسلموه بل انه فتح لهم مكاتب في بعض الجهات استولوا على تجهيزاتها وفرطوا فيها بالبيع على حسب تأكيده.
‏واضاف الجلاصي: شكري العرفاوي من سليانة، طارق بوعزيز (نابل ا) والمنصف الشارني (نابل 2 ‏) مازالوا يستعملون سياراتي التي رفضوا اعادتها لي أما الحسني بدري (سيدي بوزيد) ورمضان الدغماني (القيروان) فان كلاهما تسلم مني مبلغ 17 ألف دينار كما تسلم مني جلال فرحات (المهدية) مبلغ 15 ألف ‏دينار على أساس انفاقها في الحملة الانتخابية ‏المقبلة لكنهم أصروا على عدم اعادة ‌ //فلوسي‌// .وللأمانة لابد أن أكشف ان حسن الرضواني (قفصة) وسعد بوعيش (تطاوين) الوحيدان الذين اعادا لي سياراتي وكذلك ما تسلموه من أموال .
في حين كذب النواب المعنيون اتهامات الجلاصي متحدين اياه باثبات ادعاءاته. مضيفين أن الجلاصي متحيل من الطراز الرفيع, وأراد أن يستغلهم كنواب ويبتز الحكومة لتمرير مشاريعه المشبوهة.
+ تابع أيضا:
* رسالة من سمير الوافي إلى البحري الجلاصي

تونس تطالب «فيفا» بإلغاء نتيجة لقاء الكاميرون

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": قالت وكالة الانباء التونسية الرسمية إن اتحاد كرة القدم المحلي تقدم باحتجاج لنظيره الدولي للعبة «فيفا» على إشراك نظيره الكاميروني لاعبين يحملان الجنسية الألمانية، خلال مباراة إياب الملحق الأفريقي الفاصل والمؤهل لمونديال البرازيل 2014.
واحتج رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، على اشتراك الثنائي جويل ماتيب وشوبو موتينج، خلال مباراة الإياب بياوندي رغم عدم الحصول على موافقة من الفيفا، وهو ما اعتبره غير قانوني وقد يبطل نتيجة المباراة.
ويبدو موقف الكاميرون سليما، إذ اشترك الثنائي المذكور مع منتخب ألمانيا للشباب فقط وليس المنتخب الأول، مما يعطيهما الحق في اللعب لمنتخب «الأسود» الأول، طالما لم يلعبا مباراة دولية واحدة في بطولة رسمية مع المانشافت.

ما حكاية موجة الثلوج التي ستجتاح تونس ؟؟ توضيحات

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أشارت مقدمة النشرة الجوية في قناة العربية إلى أن صور الأقمار الصناعية تنبأ بإمكانية تعرض دول المغرب العربي خاصة منها تونس والمغرب والجزائر إلى عاصفة قوية تحمل في طياتها أمطار غزيرة. كما قالت مقدمة النشرة ان الدول آنفة الذكر ستشهد إنخفاضا كبيرا في درجات الحرارة وتساقط ثلوج على المرتفعات الجبلية.


// اضغط هنا لمشاهدة الفيديو //
في حين أكد المسؤول بالمعهد الوطني للرصد الجوي عبد الرزاق الرحال أنه لا وجود لعاصفة ثلجية في تونس خلال الأيام القادمة، نافيا بذلك المعلومات التي بثتها قناة العربية.
وأوضح الرحال أن التوقعات تشير إلى انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بين 2 و3 درجات بداية من يوم الخميس 21 نوفمبر 2013، وهو ما يعتبر أمرا عاديا خلال هذه الفترة من السنة.

رسالة من سمير الوافي إلى البحري الجلاصي

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - قال البحري الجلاصي رئيس حزب الانفتاح والوفاء أنه تعرض الى عملية تحيل ارتكبها ضده مجموعة من نواب المجلس التأسيسي...بعد أن اتفق معهم على الانضمام الى حزبه مقابل مبالغ مالية متفاوتة وهامة وامتيازات مختلفة وسيارات...
يعني أنه اشتراهم بالمال والاغراءات فانضموا اليه وكون بهم كتلة في المجلس ولم تزعجهم تصريحاته الغريبة وبرنامجه الانتخابي الساذج وأفكاره الرجعية مادام يدفع لهم...فباعوا مبادئهم وقسمهم وثقة من انتخبهم وقناعاتهم... وها أنه يفضحهم ويقول أنهم رفضوا اعادة ما تسلموه منه ويهددهم...موضحا أن نائبين فقط منهم أعادوا ما أخذوه...!!... تحدثت سابقا عن صفقات غير أخلاقية عقدت في كواليس المجلس التأسيسي...حيث حدثت عمليات بيع وشراء وبلغ سعر الكتلة أكثر من مائة مليون...وعرضت على بعض النواب أجور مغرية وسيارات واغراءات مقابل الانضمام لأحزاب...أو ميليشيات ولوبيات سياسية تحت أمر رجال اعمال مسيسين...
وقد تم شراء البعض بسهولة فخذلوا ناخبيهم وباعوا ثقتهم وتلاعبوا بالقسم الذي أدوه أمام الشعب...وخان بعضهم تلك الامانة...وهذا ملف كبير يجب فتحه ليعرف الشعب أن البعض يمارس سياسة بلا أخلاق وبلا ضمير...وأن ديمقراطيتنا بلا ديمقراطيين...
سمير الوافي
+ تابع أيضا:
* صرخة غضب من البحري الجلاصي: لقد تعرضت إلى عمليات تحيل

الكشف عن فضيحة جديدة من كواليس مباراة تونس والكامرون

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": كشف مراسل الاذاعة الوطنية من الكامرون والذي رافق المنتخب في مباراته أن كل من ياسين الشيخاوي وكريم حقي ومساعد المدرب كرول عادل السليمي قد طالبوا بمنحهم قبل لعب المباراة.
وعبر المدرب الوطني السابق مراد محجوب خلال استضافته على اثير الاذاعة الوطنية عن امتعاضه من مثل هذه التصرفات التي لا تراعي مصلحة الرياضة التونسية وتعطي الأولوية المطلقة للمستحقات المادية قبل رفع الراية التونسية.. تابع بقية التصريحات

شاب يغتصب عجوزا في الكاف وينهب منها أموال مستلزمات دفنها !

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": اصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالكاف حكما بالسجن المؤبد على شاب بعد ادانته باغتصاب عجوز في العقد الثامن من عمرها والاستلاء على اموالها في احد الارياف.
وتفيد الابحاث حسب ما جاء في جريدة المصور ان المحكوم عليه (34) سنة رصد منزل عجوز كانت تسكن بمفردها في القرية وبقى يفكر في السطو على منزلها الى ان قرر يوم الواقعة تنفيذ ما كان يجول في ذهنه فاحتسى كمية كبيرة من المشروبات الكحولية وتسلل ليلا بين الهضاب حتى وصل الى منزل المتضررة واقتحمه عنوة ودون رحمة تولى نزع ثيابها ثم اسقطها ارضا واعتدى على شرفها غير مكترث بتوسلاتها ثم استولى على مبلغ 500 دينار كانت تدخره لمستلزمات الدفن ولاذ بالفرار الى الجبال الوعرة المجاورة للقرية تاركا المتضررة تصرخ باعلى صوتها طالبة النجدة من سكان القرية الذين سارعوا لنجدتها وحاولوا تعقب المظنون فيه في الجبال الوعرة. وتم ابلاغ اعوان الحرس الوطني فتعهدوا بالبحث في القضية والقوا القبض على المظنون فيه الذي اعترف لدى باحث البداية ثم قاضي التحقيق مدعيا انه اقترف فعلته تحت تاثير الكحول.

الكشف عن فضائح جديدة للسياسي المثير للجدل البحري الجلاصي

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": بعد أن اتهم رئيس حزب الانفتاح والوفاء البحري الجلاصي عددا من نواب المجلس الوطني التأسيسي بالتحيل و بغنيمة أموال وسيارات منه دون أن يلتزموا بتعهداتهم في الحزب , أجاب طارق بوعزيز نائب المجلس عن حركة الجمهورية وأحد النواب الذين نالهم اتهام الجلاصي أن المكتب السياسي لحزب حركة الجمهورية سيجتمع للنظر في هذه الاتهامات الموجهة لبعض نوابه.
وأضاف أن برامج البحري الجلاصي وحزبه مشبوهة ووصفه ب "المتحيل" واتهم النائب طارق بوعزيز الجلاصي بـ"تبييض " أموال تأتيه من الخارج حسب تعبيره.. مضيفا أن البحري الجلاصي اتصل بعدد من النواب وطلب منهم الانضمام إلى الحوار الوطني لكنهم رفضوا ذلك, مؤكدا أنه تحيل على النواب الذين كانوا ينتمون لحزبه بعد أن رفض تسديد معاليم كراء مكاتب الحزب وسداد أجور العاملين فيها. كما شدد بوعزيز على أن النواب الذين تم اتهامهم سيكشفون عديد الحقائق حول البحري الجلاصي قريبا.
+ تابع أيضا:
* صرخة غضب من البحري الجلاصي: لقد تعرضت إلى عمليات تحيل

إيقاف ثلاثة لاعبين تونسيين بتهمة مسك واستعمال مادة مخدرة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصدر صحفية تونسية إيقاف ثلاثة لاعبين من نجم أولمبيك سيدي بوزيد وهم الكوني جنانة وسالم الحاج سعد وصبري لونيس اللاعب السابق للنادي الإفريقي بمنطقة الأمن الوطني بالقيروان بتهمة مسك واستعمال مادة مخدرة.
وسيخضع الثالوث لتحاليل الطبية لقيس نسبة المخدرات في أجسامهم.

بلاغ من شركة نقل تونس إثر تكرر حوادث دهس المترو لمواطنين

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": دعت شركة نقل تونس حرفاءها وجميع المواطنين في بلاغ لها إلى ضرورة اليقظة وتوخي الحذر عند عبور السكة في مستوى مداخل المحطات والمنعرجات.
والحت الشركة على ضرورة تفادي محاولات اللحاق بالمترو أثناء السير حتى بالمحطات والجلوس على روابط المترو أو محاولة .
ولفتت الشركة، في ذات البلاغ، الى انه يتعذر على سواق المترو التنبه للمخاطر التي قد تطرأ على جوانب العربة أو خلفها عند الجولان اذ انهم مدعوون للتركيز على السير في الإتجاه الأمامي خاصة وانه يتم إبطال عمل المرآة العاكسة بصفة آلية عند انطلاق المترو.
وياتي بلاغ الشركة على اثر حصول حادثي مرور قاتلين، جد أولهما، السبت المنقضي، (الساعة العاشرة ليلا)، على اثر محاولة شاب اجتياز السكة عبر آلة الربط لعربة المترو رقم 2 بينما كانت تهم بالدخول إلى محطة "الجمهوية."
وتتمثل صورة الحادث الثاني الذي جد، يوم الاثنين (الساعة السادسة و45 دققية)، في مستوى محطة "محمد علي" عند محاولة حريف اللحاق بالمترو رقم (1) المتجه نحو بن عروس، ليجد نفسه محشورا بين سياج المحطة والعربة مما تسبب في وفاته على عين المكان.
واضاف بيان الشركة الى ان حادثا اخر، غير قاتل، جد في حدود الساعة العاشرة من صباح الاثنين، على مستوى منعرج النقرة بمنطقة "التضامن" اذ نجت امراة من موت محقق عند عبورها بصفة فجئية للسكة دون انتباه لقدوم المترو رقم (5).

هذا ما فعله لاعبو المنتخب التونسي بعد الهزيمة.. وهكذا كانت الأجواء قبل المباراة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": قدم مراسل شمس أف أم إلى الكاميرون مهدي عبيد بعض تفاصيل كواليس المنتخب الوطني والتي قد تكون من بين أسباب انهزام المنتخب وذلك بعد الفشل في الترشح لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014.
وبين عبيد المدرب أن البدني للمنتخب اشتكى للمدرب رود كرول لأنه لم يتلق أجره وفي نفس الموضوع طلب اللاعب ياسين الشيخاوي قائد الفريق قبل يوم من المباراة تقديم المكافآت. وفيما يتعلق بالأجواء داخل المجموعة، لاحظ مبعوثنا وجود عدة مجموعات صغيرة داخل الفريق على غرار القادمين الجدد ناطر وكامو منفصلين تماما عن بقية الفريق.
وفي نهاية المباراة وعندما كانت خيبة أمل معظم اللاعبين، لم يتردد لاعب هيرتا برلين سامي العلاقي في الخوض في غرفة خلع الملابس المنتخب الكامروني للحصول على قميص النجم الكاميروني صامويل إيتو.
وعلى متن الطائرة، كان المدافع كريم حجي الوحيد المتأثر بالهزيمة المحزنة في حين انشغل بعض اللاعبين بفتح هواتفهم الجوالة والاطلاع على صفحاتهم الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي الفايسبوك.. تابع بقية التصريحات

وزير الرياضة طارق ذياب يخرج عن صمته بعد هزيمة المنتخب

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أكد وزير الشباب والرياضة التونسي طارق ذياب ان غياب الاصلاحات وعدم الاستفادة من الأخطاء كانت السبب في الاخفاقات المستمرة للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم.
وقال ذياب: "لا ألوم المدرب رود كرول ولا اللاعبين أيضا.. ذلك هو مستوانا الحقيقي وليس لدينا لاعبين أفضل لأنه خلال السنوات الخمس الاخيرة لم نصلح أخطاءنا ولم نستفد منها ولم نحاسب أنفسنا وواصلنا العمل بطريقة عشوائية.".. واضاف ذياب "توالت الخيبات ولم نصلح أنفسنا منذ اخفاقنا في التأهل الى نهائيات كأس العالم عام 2010 وظللنا من خيبة الى أخرى حتى على مستوى كأس افريقيا.".

لأول مرة.. الناطق الرسمي باسم أنصار الشريعة يتحدث عن أحمد الرويسي

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": قال الناطق الرسمي باسم تيار أنصار الشريعة سيف الدين الرايس أن تحركات المتهم الرئيسي بالاغتيالات السياسية أحمد الرويسي مع النظام السابق وعلاقته بعدد كبير من السياسيين تثير الريبة والاستغراب.
وقال سيف الدين الرايس: "ما يوجد من معلومات في وسائل الاعلام حول شخصية أحمد الرويسي ذات العلاقة المتينة بأزلام النظام السابق يطرح العديد من الاسلئة".. و لم ينفي الرايس إمكانية ان يكون تنظيم الشريعة قد تم اختراقه مشددا الى ان كل التنظيمات بما فيها تنظيمات الدولة فهي معرضة للاختراق.
ويعتبر الرويسي الصندوق الأسود للشبكات الإرهابية في تونس وهو متهم بالوقوف وراء قتل شكري بلعيد ومحمد البراهمي.
يذكر أن والدة الشاب أيمن السعدي المتهم بمحاولة تفجير مقبرة آل بورقيبة قد أكدت عبر قناة الزيتونة أن أحمد الرويسي هو من خدم الطرابلسية وهو من قام بتجنيد ابنها.

بلاغ من وزارة الدفاع الوطني بخصوص انطلاق حملة التجنيد

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص البلاغ - تعلم وزارة الدفاع الوطني الشبان مواليد الثلاثية الرابعة من سنة 1993 ومواليد السنوات السابقة الذين لم يقوموا بتسوية وضعياتهم إزاء قانون الخدمة الوطنية أن لجان التجنيد سوف تنتصب بالمعتمديات بداية من يوم الاثنين 02 ديسمبر 2013 طبق رزنامة التجنيد لشهر ديسمبر 2013 المعلقة بمقرات الولايات والمعتمديات والبلديات والحرس الوطني والشرطة والعمادات ودور الشباب والأسواق العمومية.
ويتعين على الشبان المعنيين بهذا الإعلان التقدم تلقائيا إلى لجان التجنيد المذكورة مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية. علما وان المواطن الذي لا يتقدم تلقائيا لتسوية وضعيته إزاء قانون الخدمة الوطنية يعد مخالفا ويعرض نفسه لأحكام القوانين الصادرة في هذا الشأن ولا يمكن انتدابه بالوظيفة العمومية والعديد من الوظائف الأخرى.
وزارة الدفاع التونسية

حالة من الإرباك في صفوف المقاتلين التونسيين في سوريا بعد بيان أيمن الظواهري

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": اصيب المئات من المهاجرين التونسيين للقتال في سوريا بالإحباط بعد الصراع المسلح بين الفصائل الاسلامية المسلحة في سوريا، وخاصة بعد المواجهات التي اندلعت بين جبهة النصرة وتنظيم دولة العراق الاسلامية في العراق والشام المعروف بـ"داعش".
وزاد شعور المقاتلين التونسيين بالإحباط بعد المأزق الحقيقي الذي وقعوا فيه بسبب انخراط اغلبهم للقتال في تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام وهو التنظيم الذي امره قائد القاعدة ايمن الظواهري مؤخرا بالانسحاب من سوريا والعودة الى العراق وترك جبهة النصرة كممثل وحيد للقاعدة في بلاد الشام. واحدث بيان ايمن الظواهري الاخير البلبلة والفوضى في صفوف المقاتلين الاجانب في سوريا.
وأشارت مصادر صحفية عربية إلى وجود «بلبلة شديدة» في أوساط المهاجرين والمقاتلين الأجانب في صفوف «داعش» بعد بيان الظواهري، الأمر الذي وضعهم بين احتمال التوجه إلى العراق عبر الحدود السورية أو الانخراط في صفوف «النصرة» وبقية الفصائل المعارضة.
ومن المعروف ان غالبية التونسيين الذين توجهوا للقتال في سوريا انخرطوا في القتال مع تنظيم دولة العراق الاسلامية وتعني اوامر ايمن الظواهري ان عليهم الانسحاب من سوريا. ويقول مراقبون ان عملية انضمامهم الى جبهة النصرة امر صعب التحقق بالنظر الى المواجهات المسلحة التي اندلعت بين داعش والنصرة في مناطق عديدة من سوريا وخلفت عشرات القتلى للسيطرة وبسط النفوذ على ما تعتبر مناطق محررة من النظام السوري. ويقول نشطاء ان العديد من المتطوعين الاجانب الذي وصلوا الى تركيا استعدادا لدخول سوريا قد عدلوا عن قرارهم بعد سماعهم لأنباء الفوضى والبلبلة السائدة في صفوف المجاهدين مقابل الانتصارات الكبيرة التي حققها النظام السوري بمساعدة قوات النخبة من حزب الله ولواء ابو فضل العباس.
+ تابع أيضا:
* فرانس 24: مسلح تونسي يقطع رأس زميل له في سوريا على وجه الخطأ

صيحة فزع من وزير أملاك الدولة سليم بن حميدان !!

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - تصريحات خطيرة لوزير املاك الدولة سليم بن حميدان في شمس أف ام...الوزير أطلق صيحة فزع كانت مكتومة حول التستر على ملفات الفساد في بعض الشركات المصادرة...واتهم مباشرة ودون تحفظ لجنة التصرف في وزارة المالية بالتستر على فساد والتواطئ مع فاسدين من رموز النظام السابق سمى بعضهم...وقد عبر الوزير عن شدة انزعاجه من ذلك معترفا بأنه هدد بالاستقالة سابقا ولم يعد مستعدا للصمت وتحمل أخطاء غيره...!!...
عندما يتهم وزير أطرافا داخل الحكومة بالتواطئ مع لوبيات فساد نافذة...ويقرر فضح ذلك للرأي العام بدون تحفظ بعد استنفاد الوسائل الاخرى داخل الحكومة...فهذا جرس انذار ينبه الى خلل كبير موجود في منظومة التصدي للفساد...وتخاذل مشبوه في تحقيق أهداف الثورة وفي المحافظة على أموال عمومية...ورغم صراحته فان بن حميدان لم يكشف كل شيء لأن الملفات ثقيلة وكبيرة وأخطر مما تكلم...وسنعود...
سمير الوافي

شلل تام.. قطاع النقل التونسي يدخل في اضراب عام برا وبحرا وجوا

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": اكدت مصادر من داخل الإتحاد العام التونسي للشغل أن الهيئة الإدارية القطاعية للنقل التي انعقدت برئاسة بوعلي المباركي الأمين العام المساعد للإتحاد قد قررت الدخول في إضراب يوم 12 ديسمبر القادم بكافة مؤسسات قطاع النقل برا وبحرا وجوا بسبب توتر الوضع بين الطرف النقابي ووزارة النقل وعدم وجود حلول الإشكاليات المطروحة.
وقد نشر في وقت سابق أن الإضراب سيكون يوم الجمعة 13 ديسمبر ولكن السيد بوعلي المباركي قام بالتصحيح.

نبيل القروي يتهم سليم الرياحي بسلبه 4 مليارات

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": اشتعلت بين نبيل القروي مالك قناة نسمة‌، وسليم الرياحي مالك قناة التونسية خلال الأيام الأخيرة بعد ان عمد الرياحي إلى صرف شيكات كان سلمها له نبيل القروي بقيمة 4 ‏مليارات من المليمات، في خطوة اعتبرها القروي تحيلا قبل ان يبادر إلى تقديم شكوى لدى ‏الشرطة الاقتصادية.
الحكاية كما جاءت في جريدة المصور الأسبوعبة, ان نبيل القروي وسليم الرياحي، اللذين تقاربا بشكل كبير خلال الصائفة الماضية اتفقا على ان يساهم كل واحد منهما في رأسمال قناة الآخر، ليصبح القروي شريكا في التونسية والرياحي في نسمة ‏ولتنفيذ هذه المعادلة، اتفق الرجلان على تأسيس شركة برأسمال قدره 8 ‏مليارات من المليمات، يقع اقتسامه مناصفة بينهما. لذلك بادر نبيل القروي بتسليم سليم الرياحي مجموعة من الشيكات بقيمة 4 ‏مليارات من المليمات، في إطار اتفاق معنوي لم يشفع بتوقيع عقد شراكة قانوني بينهما.
غير أن رياح سليم الرياحي، كما تؤكد مصادر الجريدة، مالت فجأة نحو المؤسس الفعلي لقناة التونسية اي سامي الفهري ‏الغريم اللدود لنبيل القروي. هذه الخطوة، لم ترق لنبيل القروي الذي اتصل بسليم الرياحي من أجل تفعيل تفاهمها السابق والتوقيع على عقد الشراكة، موضوع اتفاقهما، غير ان سليم ا‏لرياحي تراجع عن الاتفاق جملة وتفصيلا، معللا ‏قراره بأن التونسية في شكلها الجديد لا تحتمل وجود شريك آخر.
‏نبيل القروي طالب باسترجاع شيكاته، ليفاجأ ان سليم الرياحي قام بتنزيلها في حساباته الامر الذي دفعه إلى التشكي إلى الشرطة الاقتصادية، متهما الرياحي بالتحيل.
‏ودائما حسب مصادر الجريدة، فإن نبيل القروي اعد ترسانة من رجال القانون لاسترجاع أمواله من سليم الرياحي، الأمر الذي ينذر باندلاع حرب بين الرجلين ستوظف فيها جميع امكاناتهما الاعلامية والمالية‌.