سمير الوافي يكشف حكاية اللبنانية التي ادعت أن تونسيا هدد بإغتيالها على قناة التونسية

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - مواطنة لبنانية نكرة تغني كل فجر في الملاهي كثير عليها صفة فنانة...ظهرت في التلفزة الليلة لتدعي أنها مهددة بالقتل في تونس وأنها كادت تلغي زيارتها بسبب التهديد والتفجير...ويبدو أنها لم تجد طريقا نحو الشهرة العابرة والرخيصة أقصر وأسرع من هذه الكذبة التافهة لتشويه هذه البلاد التي استقبلتها...وهي القادمة من بلد تعتبر التفجيرات فيه خبرا عاديا.

// اضغط هنا لمشاهدة الفيديو //
ومن يبحث عن اسم هذه المجهولة في الانترنيت سيجد أنها تستحق لقب مطربة الفجر فهي تصيح كل فجر للساهرين في الملاهي...وفضائحها أكثر من اغانيها وهي مجرد صوت تعيس يمشي على ساقين جميلتين.. وحسب علمي يبدو أن هناك من المحيطين بها من نصحها باختلاق تصريح مثير حتى تثير ضجة حولها ولا يمر حوارها التلفزي مرور الكرام ولا ينتبه اليها أحد...فادعت أنها مهددة بالقتل والتفجير دون احترام هذا البلد...من أنت يا مواطنة ومن له مصلحة في اغتيالك وماذا تبيعين وماوزنك !؟؟...تونس تستقبل أساتذتك في الفن والاكبر منك مكانة وقيمة فنية ونجومية دون أن يكذب احدهم او يتحامل على هذا الشعب المضياف...ولا ينقصنا سوى ان يتطاول علينا فنانو الملاهي من امثالك...المفروض ان ينادوك للتحقيق بناء على تصريحاتك ثم يطردوك فورا من هذا البلد بعد فضح ادعائك واثباته.
سمير الوافي

وزير الداخلية لطفي بن جدو يعلق على حكومة مهدي جمعة القادمة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": علّق وزير الداخلية لطفي بن جدو على مطالبة المعارضة بأن لا تضم الحكومة القادمة لمهدي جمعة أي طرف من الحكومة الحالية.
واعتبر بن جدو هذه المطالب وجهة نظر وتدخل في باب الديمقراطية التي تقتضي التداول على السلطة, مؤكدا أن مسألة بقائه في الحكومة الجديدة تعود إلى القائمين على التوافق، وقال انه عاش تجاذبات سياسية طوال 9 أشهر لكنّه أدّى عمله في كامل الحيادية. كا أشار إلى أنّ مصلحة تونس تقتضي التوافق "وهو ليس من المتشبّثين بالكراسي" على حدّ تعبيره.
وجاءت تصريحات لطفي بن جدو على هامش الجلسة العام في المجلس الوطني التأسيسي المخصصة لمشروع الميزانية التكميلي لسنة 2013.

أحد المساجين يكشف عن حوار مثير دار بين عماد الطرابلسي وعادل الدريدي خلال نقلهم إلى المحكمة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": قال عضو الرابطة الوطنية لحماية الثورة، الذي حُكِم لفائدته بعدم سماع الدعوى بعد ايقاف قارب الأسبوع أنه قد وقع نقله من سجن المرناقية إلى باب بنات بالعاصمة للحضور للمحاكمة داخل سيارة سجن كان على متنها أيضا مجموعة من المتهمين أبرزهم عماد الطرابلسي ودريد بن علي وعادل الدريدي ومجموعة من متهمي الحق العام.
الحكاية بدأها عماد الطرابلسي الذي قال عنه هشام كنو إنه توعد الشعب التونسي بان مصيره سيكون أسوأ في ظل حكم النهضة، مضيفا ان النقاش بينهما تطور الى حد تبادل الاتهامات والسب والشتم والقذف العلني داخل سيارة السجن.
وقد أخذ عماد الطرابلسي يتحدث إلى متهم بيع الخمر خلسة كان يعرفه سابقا وبعد ذلك أخذ يتكلم عن الوضع العام الذي تعيشه تونس من ذلك غلاء المعيشة قائلا «ان قفة الزوالي ارتفعت جدا حيث أصبح كيلوالفلفل الآن بأربع دنانير في حين كان لا يتجاوز 600 مليم في عهد بن علي... مشيرا إلى تضاعف وغلاء أسعار الخضر والغلال.
ويضيف هشام كنو ان عماد الطرابلسي سأل متهما ببيع الخمر خلسة عن ثمن صندوق الجعة في عهد حكومة النهضة فأجابه بأنها تضاعفت وأصبح ثمنها 33 دينارا وهنا أشار اليه صهر المخلوع انه كان يبيعها في السابق بحوالي 17 دينارا.
وأكد عماد الطرابلسي ان الشعب التونسي سيندم على أيام بن علي... وسيبقى يتمنى رجوعه على اعتبار الوضع العام الذي تعيشه تونس من فوضى وغلاء الأسعار وانتشار الأوساخ والامراض... مؤكدا ان البوليس التونسي «تحول من بوليس بن علي الى بوليس النهضة» من خلال قمع المواطن وجلبهم إلى السجون لأسباب واهية. وأثناء استمرار عماد الطرابلسي في التباهي بحكم بن علي وان الرئيس السابق سيعود في اول مؤتمر لوزراء الداخلية العرب لأنه اصبح مستشار وزير الداخلية السعودي وهنا تدخل هشام كنو ليؤكد له بان الثورة لم تقم من اجل الخبز والخضر والغلال وانما من اجل الكرامة وان البوعزيزي عندما أضرم النار في جسده ليس من اجل القفة وانما من اجل كرامته.
وقال عماد أن «النهضة تواصل في ابتزاز رجال الأعمال على غرار سليم الرياحي وتستولي على اموالهم وتعقد صفقات مشبوهة». وتساءل عن عدم محاكمة سليم الرياحي الذي قال انه استولى على أموال القدافي قائلا «انه لا يوجد فرق بيني وبينه... انا انتفعت بنفوذ بن علي وهو انتفع بأموال القدافي».
في طريقة العودة..
نفس السيارة نقلت هشام كنو وعادل الدريدي وعماد الطرابلسي أثناء العودة الى السجن وقد كان عماد الطرابلسي متفائلا حيث قال (الحي يروح) وانه سيتم الإفراج عن «الطرابلسية» قريبا باعتبار أن القضايا المرفوعة ضدهم ملفقة وكيدية وانه قريبا ستكون أفراد العائلة الحاكمة خارج أسوار السجن.
وتوجه عماد بالحديث الى عادل الدريدي «علاش يا عادل يا خويا تتحيل على المواطنين وتستولي على أموالهم...كيف يمكنك تسديد كل تلك الاموال...لماذا تحيلت عليهم ونهبت أرزاقهم لتجد نفسك محكوما بحوالي 30 عاما اضافة الى وجود احكام اخرى بالسجن في انتظارك...وقد تفاجأ عادل الدريدي بكلام عماد لكنه فضل الصمت وعدم البوح بأي كلمة عدا التحديق لعماد الطرابلسي.

قوات الأمن تقتحم وكرين للدعارة في سوسة وتوقف عدد من الشبان والفتيات

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": كشف اعوان منطقة امن سوسة الشمالية مؤخرا عن وكرين للدعارة داخل شقق مفروشة كائنة وسط مدينة حمام سوسة. وقد تبين ان هذه الشقق اصبحت مرتعا لعشاق اللذة حيث القى الاعوان القبض على 3 شبان من بلد شقيق و3 فتيات تونسيات سنهم جميعا يفوق العقد الثاني بقليل متلبّسين بممارسة الجنس داخل احدى هذه الشقق.
كما كشفوا عن شقة ثانية كان داخلها شاب وفتاة بصدد تعاطي البغاء السري.

عبد الحكيم بلحاج يسخر من التونسيين

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": قال القائد السابق للمجلس العسكري في طرابلس عبد الحكيم بلحاج في حوار لجريدة الشروق الجزائريّة في سؤاله عن اتهامه بالوقوف وراء اغتيال شكري بلعيد، إنّه صار يخشى أن تعثر دابة في العراق، أو يضرب تسونامي في أندونيسيا، فيتهم التونسيون عبد الحكيم بلحاج به.
وأكّد أنّ اتهامه بعمليّة الإغتيال من طرف وسائل إعلام تونسية، سببه بعض الأجندات السياسية التي تلقي التهم جزافا في حقّه، مشيرا إلى أنّه تقدم بشكوى ضد بعض الإعلاميين، وهنالك من اعتذر وتراجع عما اتهمه به.

فضيحة داخل المجلس التأسيسي : سرقة عريضة المسائلة الخاصة بمهدي جمعة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": اوردت جريدة «المغرب» أن العريضة المقدمة لمسائلة رئيس الحكومة الجديد مهدي جمعة وذلك على خلفية شبهات فساد مالي وإداري والتي جمعت 104 توقيعا لم يتم العثور عليها.
وقد وجه النائب بالمجلس الوطني التأسيسي المولدي الزيدي خلال تصريحه لـنفس المصدر اتهامه لكتلة حركة النهضة بضياع هذه العريضة على خلفية رغبتها بعدم تمرير هذه العريضة خاصة وأن عدد الإمضاءات بلغ 104 توقيعا وهي مرشحة للارتفاع سيما وأن الحصول على 109 إمضاء ستمرّ مباشرة على الجلسة العامة للتصويت عليها، مشيرا إلى أنه قام بتسليمها إلى أحد نواب حركة النهضة. وعندما طلب منه تسليمه العريضة قال له انه لم يجدها وسيبحث عنها بعد الانتهاء من اجتماع كتلته.

طرائف رفيق عبد السلام في قناة « سي آن آن » الأمريكية

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": احتل وزير الخارجية السابق رفيق عبد السلام مركزا متقدما ضمن الشخصيات العربية الأكثر اثارة للجدل خلال سنة 2013, حيث نشر موقع شبكة “سي آن آن” الأمريكية، تقريرا حول أبرز 6 جمل لزعماء وقادة عرب، أثارت جدلا واستطاعت أن تتحول من مجرد تصريحات سياسية إلى “أمثلة شعبية” يتداولها المواطن العادي في التعليق على سير حياته اليومية.
وعرضت “سي آن آن” أبرز ستة تصريحات لسياسيين، أثارت الجدل في بعض الدول لدرجة أنّها باتت جزءا من القاموس الشعبي ,حيث ضمت القائمة كل من الرئيس المصري السابق محمد مرسي، وزير الدفاع المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، الرئيس السوداني عمر البشير، الرئيس السوري بشار الأسد، الوزير الأول الجزائري عبد المالك سلال، ووزير خارجية تونس السابق رفيق عبد السلام.

سمير الوافي يعود إلى قناة حنبعل ؟

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": يبدو ان المالكين الجدد لقناة حنبعل قرروا الدخول بقوة في "ميركاتو" الاعلاميين ومقدمي البرامج وذلك من خلال التعاقد مع ابرز الوجوه الاعلامية و استعادة "طيورها المهاجرة" في بقية الفضائيات.
وبعد تمكن الإدارة الجديدة من التعاقد مع كل من الياس الغربي وعفاف الغربي، أكدت مصادر صحفية انعقاد لقاء في إحدى الفنادق بالعاصمة جمع كل من السعودي طارق قدادة مدير عام قناة حبعل مصحوبا بشريكيه التونسيين مع الإعلامي سمير الوافي الملتحق حديثا بقناة التونسية وتحديدا شركة "كاكتوس".
ولئن تم التكتم على محتوى اللقاء الا ان بعض الاخبار التي تم تسريبها من كواليس حنبعل تشير الى تلقي الوافي عرضا مغريا من قبل المالكين الجدد للقناة وذلك لاقناعه على العودة الى قناة " شطرانة " لتقديم برنامج سياسي ضخم تم تسخير امكانيات كبيرة لانجاحه.
في حين رد سمير الوافي على الخبر بالقول: "الرادار شدني ولكن...نلتقي قريبا في لمن يجرؤ فقط...".

العثور على جثة شاب في قلب مدينة الدهماني

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": تم العثور على جثة شاب بأحد الاكشاك وسط مدينة الدهماني من ولاية الكاف من قبل مواطن أصيل الجهة. وبإعلام أعوان الشرطة تنقلت دورية على عين المكان و قامت بإحضار ممثل النيابة العمومية لمعاينة الحادثة قبل أن يتم احالة الجثة على مخابر الطب الشرعي بالقصرين للكشف عن ملابسات الوفاة المسترابة.
و بالتوازي تعهدت فرقة الشرطة العدلية بالبحث في ملابسات الواقعة للوصول إلى تفاصيل الوفاة يشار بان جثة الهالك لم تكن عليها علامات اعتداء أو اي شي من هذا القبيل و الأكيد أن تقرير الطب الشرعي سيبين أسباب الوفاة.

تسريبات حول تركيبة حكومة مهدي جمعة الجديدة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": افاد مصدر مطلع لإذاعة "اكسبراس فم" ان التسريبات الاولية للحكومة المقبلة ستتضمن كل من:
- لطفي بن جدو: وزارة الدفاع او وزارة الداخلية
- توفيق الدبابي:وزارة الدفاع او وزارة الداخلية
- جويدة قيقة: وزارة العدل
- نضال الورفلي: وزارة الصناعة
- سارة رجب: وزارة النقل
- رابح بوعسكر:وزارة الفلاحة
- محمد كمال الصيد:وزارة التربية و التكوين
- نبهة بسرور:وزارة الصحة و الشؤون الاجتماعية
- محمد الجويلي:وزارة الشباب و الرياضة و الطفولة
- كمال الشرعبي

سمير الوافي يتحدث عن فضائح سرقة البترول والطاقة في تونس

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - تونس...بعض وسائل الاعلام اقتحمت المسكوت عنه وكشفت تغلغل الفساد بعمق في هذا القطاع...هناك عصابات تسمسر وتنهب وتحرم هذا الشعب من خيراته...دولة تقترض وتغرق في الديون بينما الفساد يستنزف ويمتص ما تنتجه وما يغنيها عن الديون...نزيف غزير من المليارات...
كل هذا الكلام يهم مهدي جمعة كوزير صناعة قبل ان يذهب الى القصبة...فالبترول والطاقة تحت مسؤوليته وعليه أن يثبت لنا ما قدمه وما فعله للحد من نزيف الفساد...هل قاومه أم تجاهله !؟...هل تجرأ على مواجهة مافيا الفساد أم عجز ورضخ !؟؟...هل كانت عنده ارادة قوية وصادقة لحماية خيرات البلاد أم أنه استسلم لارادة الشركات العملاقة والسماسرة الكبار !؟؟...ماذا قدم لفتح تلك الملفات وما علاقته بتلك الشركات !!؟؟....
لا بد من الاجابة عن كل تلك الاسئلة قبل أن يقع الفأس في الرأس لأننا مهما وثقنا وتفاءلنا خيرا بقدوم جمعة ومهما طمئننا تاريخه وسيرته...فان من يعجز او يتخاذل أو يتهاون أو يفشل في مقاومة أخطبوط الفساد العملاق في وزارته لن نتوقع منه الكثير على رأس دولة كاملة...بل نتوقع أن يتعملق الفساد أكثر...لا نقول ذلك لاحباطه أو احباط الناس بل للمطالبة بكشف حساب وزارة الصناعة في عهده...لعلنا نكون مخطئين فتزول كل الشكوك ونطمئن اكثر للرجل....
أما اذا ثبت الأسوأ لا قدر الله فاننا نكون قد رشحنا من فشل في امتحان السيزيام ليخوض امتحان الباكالوريا.
سمير الوافي

الكشف عن هوية الشاب صاحب رسالة الفايسبوك التي هدد فيها بالقيام بعمل إنتحاري

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": تتكتم السلط الامنية بالقصرين عن محتوى وهوية الارهابي باعث رسالة "الفايسبوك" التي تم الابلاغ عنها والتي تتضمن اشارات الى عملية
ارهابية تقوم مجموعة الشعانبي بالتحضير لتنفيذها اواخر هذه السنة او مطلع السنة القادمة.
لكن بعض المصادر سربت ان صاحبها هو المدعو انور الرطيبي ( 19 سنة - تلميذ ) والمكنى بـ"طلحة ابو انس" كان غادر منزل اسرته بصفة مفاجئة اواخر شهر مارس الماضي معلنا لهم انه متوجه للقتال في سوريا .. ثم كشفت التحريات الامنية وفق تصريحات الإرهابي المقبوض عليه محمد الحبيب العمري انه متواجد مع العناصر الارهابية المتحصنة في الشعانبي وشارك في عملية قتل الجنود و قبل التحاقه بالارهابيين كان الرطيبي يستعد لاجتياز امتحان الباكالوريا.
ويذكر أن الرسالة تتضمن طلبا من انور الذي بعثها بان يسامحه والداه على ما يعتزم ارهابيو الشعانبي تنفيذه ليلة راس السنة الميلادية او الايام التي ستليها (لم يحدد الموعد والمكان بدقة) لانه على ما يبدو امر خطير جدا ربما يخلف عددا من الضحايا وهو ما جعل السلط الامنية منذ علمها بالموضوع تعيش في حالة استنفار قصوى لاحباط اي مخطط ارهابي محتمل

حسين العباسي يرد بقوة على تصريحات وزير الرياضة طارق ذياب

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": تهجم حسين العباسي في مؤتمر النقابة العامة لعملة التعليم العالي على وزير الرياضة طارق ذياب" قائلا له :"طارق ذياب نعرفوا كوارجي وجاب ألقاب لتونس لكن ليست لديه دراية بالعمل النقابي ليتهم الاتحاد بالاضرابات من أنت يا طارق ذياب لتتهجم على الاتحاد؟" مشيرا الى ان تاريخ ونضال الاتحاد في البلاد منذ الاستعمار داعيا اياه عدم التحرش بالمنظمة.. قائلا: "يا طارق يهديك الاتحاد لديه مناضليه ولديه هياكله سيردون على كل من يريد الشر للاتحاد .
ما جابتهاش الكبارات باش تجيبها الصغار".
ودعا العباسي كل الذين يتحرشون بالمنظمة ويوجهون لها اتهامات باطلة أن يلزموا حدودهم فالاتحاد أكبر من أن يتطاول عليها بعض الذين جاؤوا حديثاً للساحة بحسب تعبيره.

حمادي الجبالي بديلا للمرزوقي في قصر قرطاج ؟

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر صحفية وسياسية متطابقة أن أطرافا مؤثرة في حركة النهضة بدأت تفكر في قصر قرطاج كتعويض عن خروجها من القصبة. ويأتي ذلك في ظل اعتقاد واسع لدى هذا الشق ان النهضة مازالت إلى اليوم اولى من غيرها بالحُكم وأن هذا البديل (رئاسة الجمهورية) بين يديها تتحكم فيه كما تشاء عبر المجلس التاسيسي إضافة إلى وجود الشخص المناسب – في راي هذا الشق – لتولي المهمة وهو حمادي الجبالي.
تنطلق هذه الاطراف، وفق ما ذكره مقربون منها، من فكرة أحقية أحد قادة النهضة في رئاسة الجمهورية بعد مغادرتها المنتظرة للحكومة خصوصا أنها من بين الاحزاب الكبرى اليوم في البلاد وأنه مازال لديها العدد الأكبر من النواب داخل المجلس التأسيسي الذي تعتبره السلطة الاصلية الاولى في البلاد .
فالنهضة لم يبق لها من امل في السلطة – وفق هذه الاطراف - سوى قصر قرطاج أي رئاسة الجمهورية خصوصا أن الرئيس الحالي منصف المرزوقي أصبح مصدر تململ بالنسبة للنهضة من خلال ما يتسبب فيه بين الحين والآخر من توتّرات ومشاكل على الصعيدين الداخلي والدولي عبر التصريحات والقرارات المتخذة.
كما لم ينجح في تحقيق التوافق المنشود بين الفرقاء السياسيين رغم توليه منصبا حساسا وهاما في البلاد. وتؤكد المصادر أنه يوجد اليوم نوع من الغضب داخل شق من النهضة تجاه الرئيس المرزوقي وتجاه حزب المؤتمر اجمالا.
يذكر أن الفصل 10 من القانون المؤقت للسلط العمومية قد على ما يلي: «يختار المجلس الوطني التأسيسي رئيس الجمهورية بالانتخاب السري بالأغلبية المطلقة من أعضائه من بين مرشحين ...»
أما الفصل 13 فينص على أنه «يمكن للمجلس الوطني التأسيسي أن يعفي رئيس الجمهورية من مهامه بموافقة الأغلبية المطلقة من أعضاء المجلس على الأقل بناء على طلب معلل يقدم لرئيس المجلس من ثلث الأعضاء على الأقل.»

سليم الرياحي يتحدث عن طرد معز بن غربية من قناة التونسية

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": بعد تلاسن طويل بين سليم الرياحي مالك قناة التونسية ومعز بن غربية مقدّم البرامج بذات القناة، يبدو أن المسألة سائرة الى حرب باردة في الخفاء بين الاسمين المذكورين، وقد أكدت صحيفة "الجمهورية" في هذا الصدد أن الرياحي اعترف لبعض المقرّبين منه في جلسة خاصة بأن ما يأتيه بن غربية من تصرفات وردود أفعال لن تؤثر في قناعاته وتمشّياته بل سيتجاوز حتى مسألة الرد عليه بعد أن اكتفى بالقول مؤخرا انه مالك القناة وله ما يكفي من الصلاحيات وليس مجرّد صاحب ذبذبات كما جاء في قول مقدّم البرامج.
الرياحي قال أيضا في ذات الجلسة انه على علم بمتانة العلاقة بين معز بن غربية والمتصرف القضائي للقناة لكنّه لن يهتم بالأمر لأن كل تعاملاته تقتصر على سامي الفهري الذي وصفه بالصديق، وبعيدا عن كلام الرياحي تشير المصادر الى أن هناك انقسام في كواليس ذات القناة، فبن غربية كوّن حلفا رفقة المتصرف المذكور، أما الرياحي والفهري فانهما يتعاملان على حدة ولئن كان الفهري رافضا لفكرة التعامل مجدّدا مع بن غربية، فان هذا الأخير نال “الضوء الاخضر” من الرياحي في جلسة خاصة جمعتهما وأسفرت عن عودة “التاسعة مساء” والانطلاق في تجربة رياضية “التاسعة سبور”.
المصادر قالت أيضا ان سليم الرياحي يعتبر أن هناك اقتناعا في الأوساط الرياضية والاعلامية بأن بن غربية أعاد دمج منظومة قديمة من خلال نوعية ومضمون البرامج التي يقدّمها ولكنه يرفض -وفق تصريحه لمقرّبين منه- طرده من التونسية حتى لا يتحوّل الى بطل ثوري وضحية يتباكى على حرية الاعلام..
هنا وبعيدا عن التلاسن وتصريحات الخفاء، فقد رفض الرياحي أيضا التخلي في الوقت الراهن عن بن غربية بما أنه مقتنع بنجاح الحصة مبدئيا -على الأقل جماهيريا وعبر نسب المشاهدة- وهو لا يفكّر طبعا في الاقدام على خطوة تجارية خاسرة بالاستغناء عن برنامجين ناجحين وهو الذي قال بصريح العبارة انه يتعامل ويقرّر وفق مصالحه. .وهذا ما يجعله الأن كاتما لغيظه تجاه بن غربية حتى وان كان الفتور سمة العلاقة بينهما بعد تصعيد بارز مؤخرا واستعراض للعضلات من الجانبين بتصريحات نارية وتعامل بالأقنعة.

صديق جلسون سيلفا يكشف عن حقائق مثيرة ومؤسفة

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": حمّل أحد أصدقاء جيلسون سيلفا حسام الكناني أصهار اللاعب السابق للنجم الرياضي الساحلي مسؤولية الوضعية المزرية التي وصل إليها.
واتهم زوجته وأصهاره بالتسبب في إفلاس سيلفا، مشيرا إلى أنه تم تكليف محامي ليرفع الأمر للقضاء في محاولة لإسترداده لحقوقه.
وبيّن أن اللاعب عندما تم العثور عليه مؤخرا بأحد حدائق مدينة اريانة لم يكن يحتكم سوى على مئتي مليم، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتخلى فيها زوجته التونسية عنه إذ سبق وأن تخلت عنه سنة 2010 وقام حينها النجم الساحلي بالتدخل وإيوائه المستشفى قبل أن تتجدد مأساته على يد زوجته التي دخل من أجلها دين الإسلام.
وقال حسام إن حال جيلسون سيلفا قد انقلبت رأسا على عقب وتبدلت و منذ ارتباطه بهذه الزوجة التي كانت تتحكم في كل ما يتعلق به. ويرقد سيلفا حاليا بمستشفى فرحات حشاد بسوسة ومن المنتظر أن تتحسن حالته خلال الأيام القادمة ليبقى تحت العلاج حتى يتعافى تماما.
وذكر حسام أن عائلة اللاعب في الرأس الأخضر لم تكن على علم بوضعية ابنها، مشيرا إلى أنه سيتم استقدام أبويه إلى تونس للبقاء إلى جانب ابنهما.

+ تابع أيضا: زوجة جلسون سيلفا ترد