فظيع في قابس : القبض على شابين كانا يعتديان جنسيا على شقيقتهما لمدة سنتين

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أحيل على مكتب التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بقابس شقيقين الأول عمره 19 سنة والثاني 20 سنة للتحقيق معهما في قضية تتعلق باعتدائهما بالفاحشة على شقيقتهما البالغة من العمر 17 سنة, وفق مصادر صحفية.
تفاصيل القضية انطلقت عندما تفطن مدير المعهد الذي تدرس فيه الفتاة بمدينة قابس الى ظهور اضطرابات نفسية عليها إضافة الى عدم مواضيتها على الحضور للمدرسة في الوقت المحدد وكثرة غيابها عن الدراسة فشك في أمرها ولما استفسرها أخبرته أنها تعرضت الى الإعتداء الجنسي من قبل شقيقيها وأخبرته أيضا أنهما كانا يواضبان على ذلك منذ ان بلغت الـ 15 سنة فأعلم المدير مندوب حماية الطفولة بالأمر الذي رفع تقريرا للنيابة العمومية.
وأفاد مصدر أمني من فرقة الشرطة العدلية بقابس المتعهدة بالقضية أن الفتاة تنتمي الى عائلة متوسطة الحال ولديها شقيقتين وشقيقان وهما المظنون فيهما أما والدتها فهي متوفاة ووالدها رجل مسن.
وأضاف نفس المصدر أن هنالك احتمالات بأن تكون الفتاة تتناول مواد مخدرة كانا يقدمانها لها شقيقاها ليتمكنا من الإعتداء عليها جنسيا
وهذه الإحتمالات سيثبتها في الأيام القادمة تقرير الطبيب الشرعي الذي أجري على الفتاة.

العثور على جثتين متفحمتين في مدينة المتلوي

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": عثر مؤخرا في إحدى المنازل في «حي المزيرعة» من مدينة المتلوي وبالتحديد في طريق توزر غير بعيد عن المعهد الثانوي على جثة شابين متفحمتين.
وقال مصدر أمني إنه تم العثور على شابين في أحد المنازل وهو متكون من غرفة واحدة في حالة اختناق نتيجة حريق شب في الغرفة، وأضاف نفس المصدر أنه من المحتمل أن الشابين كانا يسهران في هذه الغرفة وناما في نفس المكان دون التفطن للحريق. والشبان هما أصيلا مدينة المتلوي. ومازالت الأبحاث جارية بخصوص هذه القضية للكشف عن الأسباب الحقيقية لهذه الفاجعة التي أصابت معظم السكان بالذهول.
وقد حظر وكيل الجمهورية على عين المكان لمعاينة الجثتين والغرفة التي توفي فيها الشابين.

تهديدات لأبناء الأمنيين والعسكريين في مدرسة بالكاف.. والمدير يتحرك

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر صحفية أن مدير المدرسة الابتدائية "ببرنوصة" بالكاف الغربية قام بإجراء وقائي لحماية قرابة 90 تلميذ من أبناء الأمنيين والعسكريين من جملة 500 تلميذ من الذين يدرسون بالمدرسة بعدما اتصل به احد أعوان الأمن واعلمه انه وجد ورقة تحت الباب بها تهديد لأبنائه.
وعلى الفور سارع مدير المدرسة يتسجيل أرقام هواتف أبناء كل العسكريين والأمنين كما انه قام بإعلام المصالح الأمنية بذلك لتوفير الحماية الأمنية بمحيط المدرسة. علما أن هذه المدرسة بها عدد كبير أبناء الأمنيين والعسكريين لقربها من مقر سكناهم.

الرئيس السابق بن علي يحرج قناة الجنوبية ؟؟

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أثار روبورتاج على قناة "الجنوبية" جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي جعل أصابع الاتهام تتجه نحو هذه القناة بالتسويق لعودة بن علي.
و طرحت القناة موضوع إمكانية عودة زين العابدين بن علي الرئيس السابق لتونس تحت سؤال "لو كان يرجع بن علي؟".
و جاءت الإجابات متنوعة تصب كلها في خانة واحدة ألا وهي الرغبة في عودة النظام السابق إلى البلاد. و أكد المستجوبون على ضرورة إعادة انتخابه رئيسا للبلاد معللين ذلك بما كانوا يشعرون به من أمان حتى أن إحدى المستجوبات قالت "يرحم والديك يا بن علي" في إشارة منها إلى ما كانت تحس به من اطمئنان خلال فترة حكمه حسب تعبيرها.
من جهة أخرى قارن المستجوبون بين الحكومة الحالية و حكومة بن علي مؤكدين أن ما يعيشونه اليوم مقارنة بما مضى دمار شامل و أنهم لم يشعروا بالجوع و الظلم إلا في عهد الحكومة الحالية.
+ اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

تصريح الإعلامي سفيان بن فرحات بعد الحادث الخطير الذي وقع في منزله

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": تعرض منزل الإعلامي سفيان بن فرحات الى السرقة وافتقد من داخله عدة أشياء منها "خازن تسجيلات كاميراوات المراقبة المركزة بالمنزل ومصوغ زوجته ومجموعة من "الفلاش ديسك" التابعة له ولأبنائه وزوجته وثلاثة أجهزة تلفاز من النوع الرفيع وكاميرا من النوع الباهض الثمن يستعملها سفيان بن فرحات في عمله تقدر قيمتها بـ5 آلاف دينار وقيتارة تابعة لإبنته بلقيس.
هذا ما أكده بن فرحات وأضاف في تصريح صحفي أن القيمة الجملية للمسروق تساوي تقريبا 20 ألف دينار. وقال أيضا أن الجناة تسوروا الجدار الخارجي لمنزله ودخلوا دون أن يخلعوا أبوابه وهذا ما يدل حسب ذكره على أنهم محترفون وقد أعدوا العدة منذ مدة وخططوا للقيام بهذه العملية. وتساءل كيف لم يتفطن اليهم الأجوار سيما وأن الوقت الذي تمت فيه عملية السرقة لم يكن متأخرا؟.
وفي نفس الإطار صرح أنه يوجد نزل قبالة منزله وأنه من غريب الصدف أن ينقطع الكهرباء عن النزل ساعة سرقة منزله وهذا ما يطرح حسب رأيه عدة تساؤلاات وأنه من الغريب أيضا وهو أنه في ظل وجود حماية أمنية له أن منزله سرق. وأضاف أن الوالي اتصل به وأخبره أنه تم في مناسبتين رصد سلفيين كانوا يترصدون منزله وأنه تم القبض عليهم.
وطالب سفيان بن فرحات من رئيس الجمهورية توفير حماية أمنية لعائلته الذين أصبحوا يعيشون في رعب حسب تصريحاته خاصة بعد هذه الحادثة التي تعتبر رسالة تهديد واضحة من الجناة حسب ذكره.
وفي سياق آخر قال أن ابنته بلقيس تفطنت مؤخراالى وجود شخص كان يترصدها فكلما كانت تصعد الى الحافلة يصعد معها وعندما تنزل من الحافلة ينزل بدوره وأن ذلك الشخص غير ملتحي.

في قابس.. شابان يسلبان 10 مليون من فتاة عبر الفيسبوك !

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أحالت فرقة الشرطة العدلية بقابس شابين على مكتب التحقيق بالمحكمة الإبتداية هناك للتحقيق معهما.
وذلك على خلفية ابتزازهما لفتاة عن طريق الفايس بوك وسلبها 3 آلاف دينار ومصوغا تقدر قيمته بـ7 آلاف دينار. وأفاد مصدر أمني من الفرقة الأمنية المذكورة أن الفتاة تعرفت على الشابين عبر "الفايسبوك" وربطت معهما علاقة حميميّة فاستغلا ذلك وذات مرة هدداها بفضح علاقتهما بها على صفحات الموقع الإجتماعي فخشيت تهديدهما واستجابت لإبتزازهما وسلمتهما أموالها ومصوغها.

طارق ذياب يتمنى تجميد « الفيفا » لنشاط الجامعة التونسية لكرة القدم

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": تمنى طارق ذياب وزير الرياضة التونسي، أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بتجميد عضوية تونس حتى يجد الوقت الكافي لـ"إصلاح منظومة كرة القدم" في البلاد.
وتأتي تصريحات ذياب، بعد هزيمة منتخب بلاده أمام الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدف في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم. وكان الفيفا حذر الحكومة التونسية من أي تدخل محتمل في شؤون الاتحاد التونسي في سبتمبر الماضي وأعلمها بإمكانية فرض عقوبات قد تصل إلى إيقاف الاتحاد المحلي.
وقال ذياب: إذا خيرت بين إصلاح منظومة كرة القدم وقبول تجميد نشاط الاتحاد سوف أقبل أن يعاقبنا الفيفا. لافتا: عندما لا يكون لرئيس الاتحاد برنامج ويفشل فعليه الرحيل. يجب التغيير وقدوم أناس جدد.
واعتبر أن وديع الجريء رئيس الاتحاد لم يصلح شيئاً في كرة القدم التونسية رغم أنه يعلم مشاكلها ولم يعد قادرا على تقديم أي شيء وعليه الرحيل.

الرئيس المرزوقي يرفض الإجابة على هذا السؤال

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": رفض رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي الإجابة على سؤال "هل تم التوافق على تسمية رئيس الحكومة؟".
وقال المرزوقي في حوار له نشرته جريدة الأنباء الكويتية الالكترونية أن هذا السؤال طُرِح عليه أكثر من مرة وأنه أحيانا الصحافيون يُحورون في الكلام ويتسببون له في أزمة، لذلك خيّر عدم الرد. واكتفى المنصف المرزوقي في هذا السياق بالتصريح قائلا "أننا نسير في الطريق السوي".

سليم الرياحي يطرد المنشطة «عفاف الغربي» من قناة التونسية

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر قريبة من كواليس قناة التونسية أن المنشطة السابقة لقناة حنبعل عفاف الغربي وبعد أن عانت طويلا من القبوع في «ثلاجة التجميد»، حاولت نفض الغبار عن نفسها واستعادة مكانتها في الساحة الاعلامية من بوابة قناة الشريكين سامي الفهري وسليم الرياحي.
وقامت عفاف بتصوير حصة تجريبية لمنوعتها التي قيل إنها انتهت بالفشل في الاختبار بعد أن لفظها غربال سليم الرياحي الذي أكدت المصادر أنه لم يقتنع بمضمون ما تم تصويره ليجهض حلم هذه المنشطة قبل أن يولد.
+ تابع أيضا:
* رد عفاف الغربي بعد هذا القرار

عفاف الغربي ترد بعد أن طردها سليم الرياحي من قناة التونسية

0 comments
مدونة "الثورة نيوز": نص الرسالة - إعذروني وهذا ليس من باب التعالي ، ولكن يبقى "غول عفاف الغربي" منشطة المنوعات الاولى وبلا منازع في تونس ، بعد المرحوم العظيم نجيب الخطاب، عقدة لعديد الفاشلين و الفاشلات في المجال.
واصلوا حروبكم على تاريخي الذي ينافس الى اليوم منوعاتكم الفاشلة !
عفاف الغربي
+ تابع أيضا:
* تفاصيل الخبر: عفاف الغربي غير مرغوب فيها من سليم الرياحي