تصريح الإعلامي سفيان بن فرحات بعد الحادث الخطير الذي وقع في منزله

مدونة "الثورة نيوز": تعرض منزل الإعلامي سفيان بن فرحات الى السرقة وافتقد من داخله عدة أشياء منها "خازن تسجيلات كاميراوات المراقبة المركزة بالمنزل ومصوغ زوجته ومجموعة من "الفلاش ديسك" التابعة له ولأبنائه وزوجته وثلاثة أجهزة تلفاز من النوع الرفيع وكاميرا من النوع الباهض الثمن يستعملها سفيان بن فرحات في عمله تقدر قيمتها بـ5 آلاف دينار وقيتارة تابعة لإبنته بلقيس.
هذا ما أكده بن فرحات وأضاف في تصريح صحفي أن القيمة الجملية للمسروق تساوي تقريبا 20 ألف دينار. وقال أيضا أن الجناة تسوروا الجدار الخارجي لمنزله ودخلوا دون أن يخلعوا أبوابه وهذا ما يدل حسب ذكره على أنهم محترفون وقد أعدوا العدة منذ مدة وخططوا للقيام بهذه العملية. وتساءل كيف لم يتفطن اليهم الأجوار سيما وأن الوقت الذي تمت فيه عملية السرقة لم يكن متأخرا؟.
وفي نفس الإطار صرح أنه يوجد نزل قبالة منزله وأنه من غريب الصدف أن ينقطع الكهرباء عن النزل ساعة سرقة منزله وهذا ما يطرح حسب رأيه عدة تساؤلاات وأنه من الغريب أيضا وهو أنه في ظل وجود حماية أمنية له أن منزله سرق. وأضاف أن الوالي اتصل به وأخبره أنه تم في مناسبتين رصد سلفيين كانوا يترصدون منزله وأنه تم القبض عليهم.
وطالب سفيان بن فرحات من رئيس الجمهورية توفير حماية أمنية لعائلته الذين أصبحوا يعيشون في رعب حسب تصريحاته خاصة بعد هذه الحادثة التي تعتبر رسالة تهديد واضحة من الجناة حسب ذكره.
وفي سياق آخر قال أن ابنته بلقيس تفطنت مؤخراالى وجود شخص كان يترصدها فكلما كانت تصعد الى الحافلة يصعد معها وعندما تنزل من الحافلة ينزل بدوره وأن ذلك الشخص غير ملتحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق