بلاغ من شركة نقل تونس إثر تكرر حوادث دهس المترو لمواطنين

مدونة "الثورة نيوز": دعت شركة نقل تونس حرفاءها وجميع المواطنين في بلاغ لها إلى ضرورة اليقظة وتوخي الحذر عند عبور السكة في مستوى مداخل المحطات والمنعرجات.
والحت الشركة على ضرورة تفادي محاولات اللحاق بالمترو أثناء السير حتى بالمحطات والجلوس على روابط المترو أو محاولة .
ولفتت الشركة، في ذات البلاغ، الى انه يتعذر على سواق المترو التنبه للمخاطر التي قد تطرأ على جوانب العربة أو خلفها عند الجولان اذ انهم مدعوون للتركيز على السير في الإتجاه الأمامي خاصة وانه يتم إبطال عمل المرآة العاكسة بصفة آلية عند انطلاق المترو.
وياتي بلاغ الشركة على اثر حصول حادثي مرور قاتلين، جد أولهما، السبت المنقضي، (الساعة العاشرة ليلا)، على اثر محاولة شاب اجتياز السكة عبر آلة الربط لعربة المترو رقم 2 بينما كانت تهم بالدخول إلى محطة "الجمهوية."
وتتمثل صورة الحادث الثاني الذي جد، يوم الاثنين (الساعة السادسة و45 دققية)، في مستوى محطة "محمد علي" عند محاولة حريف اللحاق بالمترو رقم (1) المتجه نحو بن عروس، ليجد نفسه محشورا بين سياج المحطة والعربة مما تسبب في وفاته على عين المكان.
واضاف بيان الشركة الى ان حادثا اخر، غير قاتل، جد في حدود الساعة العاشرة من صباح الاثنين، على مستوى منعرج النقرة بمنطقة "التضامن" اذ نجت امراة من موت محقق عند عبورها بصفة فجئية للسكة دون انتباه لقدوم المترو رقم (5).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق