حالة من الغضب داخل ثكنة العوينة .. في انتظار قرار نقابة قوات الأمن

مدونة "الثورة نيوز": أفاد الأمني النقابي عادل سعيدان أن أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة الأساسية للحماية المدنية وعدد من أعوان الحماية تجمعوا بمقر النقابة احتجاجا على قرار إيقاف زميلهم كاتب عام النقابة حلمي الوسلاتي الذي تلقى برقية إيقاف من أجل العصيان وإهانة رموز الدولة وذلك على خلفية ما حدث بثكنة العوينة يوم تأبين الشهيدين في حادثة "ديقاج" للرؤساء الثلاث.
وقال عادل سعيدان أن حالة من الاحتقان والاستياء تشهدها مقر النقابة بثكنة العوينة تضامنا مع زميلهم نافيا أن يكون هناك اعتصام أو إضراب مؤكدا أن رجال الأمن لا يضربون عن العمل بل يطالبون ويواصلون عملهم.
وأضاف أن الكاتب العام للنقابة تلقى برقية من سلطة الإشراف على خلفية موجة الغضب والاستياء في صفوف الأمنيين والنقابات للحضور من أجل البحث وقد استنكر النقابيون اتخاذ قرار الإيقاف والحكم دون البحث والتحقيق في الموضوع.
واستغرب ذات المصدر كيف للسلطة أن تتخذ قرارا وتطلب في ما بعد التحقيق بخصوص ما حدث في ثكنة العوينة خلال موكب تأبين الشهيدين.
وأكد ذات المصدر أنه لم يتقرر رسميا اتخاذ أي شكل من أشكال الاحتجاج بثكنة العوينة وذلك في انتظار ما ستتخذه النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي من قرارات وأشكال احتجاجية على هذا القرار.
+ تابع أيضا: إيقافات بالجملة في صفوف نقابة قوات الأمن التونسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق