الشرطة السلفية تعود بقوة في جبل الجلود وديبوزفيل بتونس العاصمة

مدونة "الثورة نيوز": عمدت ميليشيا من المتشددين دينيا الى ترويع سكان منطقتي جبل الجلود وديبوزفيل بالعاصمة وذلك خلال ممارستها لما يسمى بـ«الشرطة السلفية» وقد عمدت هذه المجموعة المتطرفة الى الاعتداء بالعنف على عدد من المواطنين الذين تقدموا بشكايات في الغرض وأعربوا عن تذمرهم من تنامي هذه الظاهرة التي أصبحت تهدد حياتهم اليومية, وذلك وفق تقرير لصحيفة "الشروق".
وقد تقدم في هذا الإطار عدد من مواطني منطقة ديبوزفيل وجبل الجلود والمناطق المجاورة بشكايات جزائية الى عدد من المراكز الامنية وقد اتضح من خلال الشكايات ان هناك مجموعة من الشبان تطلق على نفسها «الشرطة السلفية» تعمد الى القيام بعمليات تمشيط ليلا والاعتداء بالعنف على أي شخص يتضح لهم بأنه كان في حالة سكر أو يتفوه بكلام غير لائق وبعد تضرر عدد من المواطنين تم تقديم شكايات في الغرض.
وذكرت المصادر أن الوحدات الامنية المختصة في العصابات الخطيرة داهمت منزلا لأحد المشتبه بهم بمنطقة ديبوزفيل خلال هذه الفترة إلا أنهم لم يتمكنوا من القبض على هؤلاء العناصر واكدت ان التحريات مازالت متواصلة للقبض على هذه المجموعة وتقديمها الى القضاء خاصة بعد تعنيفها لعدد من المواطنين دون وجه حق.
وذكرت المصادر ان الوحدات الامنية بصدد القيام بعمليات تمشيط في المناطق المذكورة.
والجدير بالذكر انه جدت خلال الاشهر الأخيرة جريمة قتل راح ضحيتها اطار امني تم ذبحه من طرف مجموعة تطلق على نفسها «الشرطة السلفية» وقد تم القبض عليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق