نقابة قوات الأمن ترد على محرزية العبيدي بعد أن وصفت أعوان الشرطة بالدجاج

مدونة "الثورة نيوز": عبّرت النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي عن استيائها وغضبها الشديدين من تصريحات نائبة رئيس المجلس الوطني التأسيسي محرزية العبيدي والتي وصفت فيها أعوان الأمن بـ"الدجاج".. (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو).
وقد عبر النقابي الأمني التابع للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي لسعد اليحمدي في تصريح صحفي عن استيائه الشديد من تصريحات محرزية العبيدي التي اعتبرها مسا من هيبة الدولة فهي تمثل جزء من هيبة الدولة التي اعتدت عليها باستهزائها برجال الأمن ووصفهم بـ"الدجاج" والذين يمثلون بدورهم جزءا من هيبة الدولة. وأضاف أن النقابة قررت رفع قضية ضدّ محرزية العبيدي مشيرا إلى أن من وصفتهم بـ"الدجاج" هم من قدموا شهداء وجرحى في سيبل الدفاع عن الوطن وحمايته متسائلا "أين كانت محرزية العبيدي عندما كان أعوان الأمن يضحون ولا يزالون وسيبقون يضحون بحياتهم في سبيل الوطن ...كانت في فرنسا وتخلص بالأورو" وفق قوله.
وأكد النقابي الأمني أن رجال الأمن لن يصمتوا على أي اعتداء أو مس من كرامتهم أو استهزاء بتضحيتهم كلفهم ذلك ما كلفهم على حدّ تعبيره لأنه لا يجوز أن تصدر مثل هذه الأوصاف عن مسؤولة في الدولة وبالتالي اعتبر ذلك استهزاء بهم واعتداء على الأمنيين وستتم مقاضاة العبيدي.
+ تابع أيضا: رسالة من محرزية العبيدي إلى أعوان الأمن بعد أن وصفتهم بالدجاج في إذاعة شمس أف أم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق