العثور على علامات في جدران منازل أمنيين.. وعائلاتهم تتطلق صرخة فزع

مدونة "الثورة نيوز": فوجئت عائلات أعوان الأمن الوطني القاطنين بالعمارات السكنية التابعة لوزارة الداخلية بوجود عبارة "الموت للطغات" كتبت على مدخل إحدى العمارات بمنطقة العمران الأعلى.
واثارت هذه العبارة الرعب والخوف في نفوس المتساكنين الذين اعتبروها تهديدات مباشرة للأمنين و عائلاتهم خاصة و أن أعوان الأمن القاطنين بهذه العمارات قد تلقوا مؤخرا تهديدات باستهدافهم في مقر سكناهم باعتبار أنه تابع لوزارة الداخلية. و تجدر الإشارة إلى أن رجال الأمن طالبوا بتوفير الحراسة الأمنية في الأحياء السكنية التابعة لوزارة الداخلية.
كما عثر عدد من رجال الأمن في الآونة الأخيرة على علامات على أبواب و جدران منازلهم ما اضطرهم إلى إعلام مراكز الأمن. وأكدت مصادر صحفية أن الأمنيين والعسكريين تلقوا تعليمات من قياداتهم للإبلاغ عن أي علامة قد يجدونها على أبواب بيوتهم لما تشكله من تهديدات ارهابية.
وأفادت المصادر أن عون بسلك الحرس الوطني بجهة الكرم عثر على علامة قاطع ومقطوع كتبت باللون الأسود على سور الحديقة المتواجدة أمام منزله، كما وجدت عريف بالحماية المدنية نفس العلامة مكتوب على باب منزلها بجهة العقبة.
وتفطن ناظر امن بجهة باب بحر لوجود العلامة ذاتها حفرت على باب منزله كما عثر وكيل بالحماية المدنية بولاية باجة على العلامة قاطع و مقطوع كتبت على باب منزله بالأحمر كما وجد وكيل أول بسلك الحرس الوطني خطوطا كتبت بالطباشير على منزله.
ويرى مراقبون ان هذا المصادفة وفي حال تؤكدها قد تؤشر على تهديد ضمني بعملية ارهابية نوعية في تونس أو رسالة مشفرة للأمنيين والعسكريين من أطراف غير معلومة تعمل على إحداث فوضى في البلاد.
+ تابع أيضا:
* عاجل وخطير - بلاغ تحذيري من النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق