حسين العباسي يهدد بمواصلة سياسة الإضرابات والإعتصامات

مدونة "الثورة نيوز": قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي:”إننا نريد حكومة مصغرة أعضاؤها غير متحزبين وتكون حكومة ورقة بيضاء لا تتضمن وزراء من الحكومة الحالية، كما يجب أن تكون هناك خطة متكاملة لمقاومة ظاهرة الإرهاب وانجاح الانتخابات القادمة والنهوض بالمؤشرات الاقتصادية ومراجعة التسميات كالولاة والمعتمدين ولا يمكن إجراء انتخابات شفافة ورابطات حماية الثورة تهدد السياسيين وتشتغل لفائدة أجندات عدوة للثورة”، وأضاف: “نحن نريد من الحكومة القادمة توفير كل الضمانات الضرورية للأحزاب لتقوم بحملاتها الانتخابية بعيدا عن العنف والتهديدات، كما نريد من رئيس الحكومة القادمة كشف حقيقة الوضع الاقتصادي الذي أصبح كارثيا ولا يجب إخفاء الحقيقة على الشعب التونسي فالبلاد أصبحت تجد صعوبات لخلاص أجور موظفيها”.
وتحدث العباسي عن الهدنة الاجتماعية ليقول:” كيف تدعون إلى هدنة اجتماعية و” السميقار ” غير قادر على توفير ضروريات الحياة؟ ”ودعا بالمناسبة إلى إجراءات عاجلة لفائدة أصحاب الأجر الأدنى والفئات المعوزة والفقيرة. وختم قائلا: “اليوم لا يمكن الحديث عن هدنة اجتماعية وعديد الاتفاقيات الممضاة لم يتم تطبيقها واحترامها”.
وبيّن الأمين العام ضرورة إنقاذ القطاع السياحي من الأزمة التي يتخبط فيها داعيا هنا كافة الأطراف إلى عقد جلسات لإنقاذ هذا القطاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق