احمد ابراهيم يفضح كذب راشد الغنوشي

مدونة "الثورة نيوز": قال زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي لقناة فرانس 24 ان كل من الأمين العام لحزب المسار احمد ابراهيم ووداد بوشماوي وحسين العباسي حدثوه وطرحوا عليه اسم مهدي جمعة خلال مشاورات ترشيح رئيس للحكومة الجديدة.
في حين نفى احمد ابراهيم في تصريح لجريدة "الصباح" نفيا قطعيا ما جاء على لسان الغنوشي وقال انه لم يرشح او يطرح يوما اسم مهدي جمعة على راشد الغنوشي ولكن كل ما في الامر انه خلال جلسات بعض الاحزاب مع الرباعي الراعي للحوار الوطني طرح القيادي في حركة النهضة عامر العريض اسم مهدي جمعة بشكل شفوي خلال احدى اللقاءات التي جمعتهم مع الرباعي ولكن تم التراجع عنه ولم يقع طرح الاسم مجددا من قبل الحركة الامر الذي دفع بإبراهيم الى الاتصال براشد الغنوشي هاتفيا ليسأله عن سر طرح مهدي جمعة ومن ثم التراجع عنه وابلغه الغنوشي بان هناك بعض القيادات في الحركة لديها تحفظات على اسمه كما ابلغه بأنهم سيجتمعون في اطار الحركة لمناقشة اسم مهدي جمعة.
وشدد المتحدث على انه لا يعرف أبدا مهدي جمعة كما انه لم يلتقي به ابدا وخير دليل على ذلك ان حزب المسار انسحب من عملية التصويت خلال جلسة الحوار الوطني التي انتخب خلالها جمعة كرئيس للحكومة الجديدة.
يذكر أن سمير بالطيب وحمة الهمامي أكدا أن السفارات الغربية في تونس هي التي كانت وراء تعيين مهدي جمعة وهو ما لا يريد أن يذكره زعيم النهضة.
+ تابع أيضا: سمير بالطيب: دول غربية تستعد لتدخل عسكري في ليبيا هي من اختارت مهدي جمعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق