خبر سار من حمدي المدب إلى جماهير الترجي الرياضي التونسي

مدونة "الثورة نيوز": عبر رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب عن استغرابه من ورود إسم الترجي في الكتاب الأسود الذي اصدرته رئاسة الجمهورية مؤخرا. وقال المدب إن الكتاب الأسود لا يمكنه أن يمحي تاريخ فريق باب سويقة العريق، مؤكدا في الوقت ذاته أن جمعية الترجي ليست الوحيدة التي ساندت النظام السابق وأن كل الجمعيات الرياضية في تونس قد ساندت نظام بن علي. وأوضح المدب أن سليم شيبوب استمر في منصبه على رأس الجمعية على امتداد 14 سنة وأن الترجي لم يعتد انكار أبناء الجمعية، مذكرا بالألقاب التي حصدها النادي خلال تلك الحقبة، وشدد على ضرورة احترام الترجي الرياضي التونسي.
وعبر رئيس الترجي عن رغبته في عودة المساكني إلى الحديقة "ب"، مشيرا في الآن ذاته إلى أن أي من الطرفين لم يعرض الأمر على الآخر. وبخصوص الانتدابات، قال المدب ان هذا الأمر سيوكل من هنا فصاعدا إلى المدرب الذي سيحدد حاجياته ويتولى على اثرها القيام بالاختيارات المناسبة.
وفي شأن تلويحه بالإستقالة، قال إنه أحس بالتعب من المسؤولية، مؤكدا في المقابل أن المرحلة الحالية تتطلب عملا متواصلا على مدى أربع وعشرين ساعة وأن هدفه هو وضع استراتيجية تضمن الحفاظ على فريق كبير ولن يغادره قبل ذلك. ووعد المدب جماهير الترجي بجلب فريق عالمي عريق لمباراة ودية تكون في حجم الترجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق