نائب مستقيل من نداء تونس يفضح الحركة

مدونة "الثورة نيوز": أوعز النائب في المجلس الوطني التأسيسي المستقيل من حركة نداء تونس "شكري يعيش" أهم أسباب الإستقالة الجماعية لأعضاء المكتب الجهوي لحركة نداء تونس بكل من صفاقس 1 وصفاقس 2 إلى "وجود مكاتب جهوية موازية تعمل في الخفاء لصالح نداء تونس وتقودها مليشيات محسوبة على النظام البائد ومعروفة بالفساد".
وقال شكري يعيش ان هذه المكاتب "تحت غطاء ما يسمى بلجان الإنتخابات ومرتبطة باللجنة الوطنية للإنتخابات ولا صلة لها بالمكاتب الجهوية ومتصلة مباشرة بالمركز ولها تمويل ذاتي ويشرف عليها مباشرة رئيس اللجنة الوطنية للإنتخابات فوزي اللومي".
واعتبر ان ما يحدث في صلب حركة نداء تونس بمثابة مخطط كامل للتجمعيين لمحاولة التمركز في عدة احزاب دستورية لتقوية صفوفهم وزملائهم في نداء تونس.
وقال يعيش انه انضم الى نداء تونس رفقة زملائه على أساس أنه سيساهم في تعديل المشهد السياسي مع حركة النهضة للحصول على تداول للسلطة ولكن الحزب اصبح يسعى الى انتداب وجوه محسوبة على نظام المخلوع.
وقال شكري يعيش : "آمل ان تكون الاستقالة الجماعية رجة ايجابية لمن له مخططات خارج إطار الحوار الوطني" على امل ان يعود نداء تونس الى رشده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق