الطاهر بن حسين يوجه رسالة للمرزوقي بخصوص الكتاب الأسود

مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - لكتاب الاسود ليس هو الاسود في واقع الامر بل عقل المرزوقي هو الاسود. فهكذا تبدأ الصفحة المتعلقة بالطاهر بن حسين ،التونسي والعربي الوحيد الذي فتح قناة تلفزيونية معارضة في وجه بن علي ولم يهرب الى الخارج مثل المرزوقي وحلفاؤه بل بقي في عقر داره بمنوبة محاطا بثمانية أعوان بوليس سياسي طوال 4 سنوات.
فتبدأ الصفحة بالعنوان العريض :
- السياقة في حالة سكر (ما علاقتها بنظام بن علي والجميع يعرف انها قضية مفبركة وما على المرزوقي الا طلب الملف من البحيري).
- ثم يليه الادعاء بأني عرضت تقديم البرامج الى وكالة الاتصال الخارجي قبل بثها (وكيف يعقل ان الوكالة رفضت؟)
- ثم اني اشتكيت للوكالة من نقص حرفية المتعاونين (وكان الوكالة شريك للطاهر بن حسين)
- ثم عرضي على الوكالة اقامة علاقات طبيعية مع السلطة (والغريب ان السلطة رفضت؟)
- ثم أني كتبت مقالات في جريدة الموقف لنقد تحالف القوى الديمقراطية مع الاخوان (وهو ما أؤكده اليوم اكثر من اي وقت مضى).
سي المنصف : اذا كانت لك الشجاعة فما عليك الا ان تنشر الوثائق مثلما وجدتها ولا أن تلخصها على طريقتك. واضيف بان الطاهر بن حسين كان سيدك أمس وسوف يبقى سيدك الى الابد فقط بشجاعته واستقامته وصراحته. وللتاكيد فما عليك الا ان تطلع على محاضر ابحاث المتهمين في ثورة الحوض المنجمي لترى ماذا فعل الطاهر بن حسين من اجل ام الثورة وتقارنه بنعاقك من باريس. وفي نهاية الامر سوف يحفظ التاريخ ما بثه الطاهر بن حسين على قناته وليس تأويلاتك الحاقدة.
فارشيف كامل برامجنا موجودة ليتاكد الجميع من مدى نضالية الطاهر بن حسين ومدى خبث ساكن قرطاج بالمناولة عن حركة النهضة.
ملحق : منصف المرزوقي ، الذي يعتبر نفسه القائد الاعلى للقوات المسلحة، يمارس هوايته المفضلة في التشويه الدنيء لخصومه السياسيين في نفس الوقت الذي تتفجر فيه أجسام ضباط جيشنا تحت الضربات الغادرة لابناء "عرفه" الغنوشي.
الطاهر بن حسين
صاحب قناة الحوار التونسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق