مصدر أمني يحذر من تحول جبل سجنان إلى شعانبي جديد

مدونة "الثورة نيوز": أكد مصدر أمني أن قوات الأمن قبضت على مجموعة من الارهابيين بمنزل بورقيبة التابعة لولاية بنزرت وهي بصدد الاطاحة بمجموعة أخرى من المرجح أنها تختفي في جبل سجنان.
وأضاف أن عدد أفراد الخلية الارهابية بلغ 6 مضيفا في نفس السياق أن الأجهزة المعنية قامت بإجراءات مشددة للقبض على أي مشتبه بهم أو أي شخص يمد لهم يد المساعدة.
وأكد المصدر أن العناصر الارهابية المنتشرة في المنطقة مطلوبة لدى العدالة بسبب تورط عناصرها في أعمال إرهابية وقعت في البلاد مضيفا أنه لحسن الحظ أن جبل سجنان مساحته محدودة وليس بخطورة جبل «الشعانبي» من ولاية القصرين الذي تبلغ مساحته حوالي 200م. مربع.
هذا وقامت قوات الأمن بمحاصرة جبل سجنان وتمشيطه بحثا عن الخلية الارهابية التي تتحصن به ولكنها لم تعثر عليهم ورجح المصدر الأمني أن الارهابيين نجحوا في الفرار وتغير مكانهم حتى يعود الهدوء الى الجبل قائلا "لن نسمح لهم أن يكرّروا سيناريو «الشعانبي» وسنطيح بهم في أقرب فرصة".
وتعتبر مناطق ماطر ومنزل بورقيبة وسجنان ثالوث «اللغز» بالنسبة الى الجهات الأمنية في ظل وجود عناصر ارهابية فارة وخاصة أنها تحمل أسلحة متطورة من المرجح أنها سرقت من المركز الأمني لمنزل بورقيبة في فترة أحداث 14 جانفي 2011، كما نجحت قوات الأمن في حجز كمية منها في عديد المداهمات ورغم ذلك مازالت الشكوك تحوم حول حصول الارهابيين على هذه الأسلحة الخطيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق