معركة حامية وتبادل للعنف اللفظي على المباشر بين مقداد الماجري ونوفل الورتاني

مدونة "الثورة نيوز": انتهت حلقة برنامج ميدي شو على اذاعة موزاييك أف أم بتبادل للعنف اللفظي بين منشط البرنامج نوفل الورتاني والاعلامي في قناة المتوسط مقداد الماجري. وفي التفاصيل قال الماجري الصحفي بقناة المتوسط أنّه يتشرّف بمصادقة عائلة سهام بادي وزيرة شؤون المرأة قائلا: "أن أي صحفي يتمنى التقرّب منها باعتبار أنها دكتورة ومناضلة...وأتشرف أن أكون من منظومة الاعلام الجديد".
أمّا عن نشر صور له رفقة سهام بادي قال انه لم يعترض على نشر الصور ولكنه اعترض على طريقة التعاطي الإعلامي معها، مبينا أنهما فضلا قضاء عطلتهما في احد النزل بتونس عوض الذهاب إلى فلل بالمنارات كما يعمد البعض في اشاراة للقاءات مسترابة .. واضاف ان ذهابه للنزل تشجيع منهما على السياحة الداخلية عوض السفر إلى الخارج.. وقد كان معهما اطفال تعمد نوفل في تدخل سابق عدم وصفهم ووصفه هو فقط الى جانب بادي في لباس سباحة ويطالع كتاب .. وقد سأله مقداد ماذا تريد ان يفعل مستجم على الشاطئ ان لم يكن يطالع كتابا او يتصفح ايباد.
ويعود طلب الماجري حق الرد على اثر تعمد نوفل الورتاني ذكره في تعليق على صورة تتداول على الفايس بوك تظهر الماجري وبادي على شاطئ البحر في نزل وقد ارفق ذلك بوصف مدقق وتعليق دام 7 دقائق طلب على اثره الماجري حق الرد في نفس التوقيت وبنفس المدة.. بدأ خلالها الماجري بالكيل للورتاني بطريقة مهذبة لكنها مؤلمة الشيء الذي جعل نوفل يفقد اعصابه ويرد بعنف وقد اتهمه بأنه وصف الصحفيين بانهم "كلاب السوق" فرد الماجري بانه يقصد البعض فكان من نوفل الا ان قال له انك منهم ثم قال انه لا يعتبره صحفيا.
وقال الماجري : "انتم لبستم السفساري بعد الثورة...وهذه الحكومة إذا دخلت جهنم فلأنها أرادت أن تخوض الثورة بإعلام قديم"
ومن جهته، قال الورتاني للماجري : "لعبتها ثوري بتقربك لوزيرة المرأة.. خطابك شعبوي تافه.. أنت إنسان مرتزق.. لست صحافي.. عيب عليك".
هذه العبارات لم ترق للماجري مما جعله يقول للورتاني : "أبي دعاني إلى أن لا أتعرف على أكثر من امرأة مشهورة.. فانتظرت ذهاب ليلى بن علي أميرة المؤمنين متاعكم".
وتوتر النقاش بينهما فقرر نوفل الورتاني قطع الحوار.
+ اضغط هنا لمشاهدة الفيديو كاملا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق