مهدي جمعة يعد لمفاجآت صادمة للشعب التونسي

مدونة "الثورة نيوز": أكدت جريدة المصور من مصادر مطلعة أن الفترة القريبة القادمة ستشهد كشف عديد الحقائق حول تورط أطراف سياسية من مختلف الحساسيات ورجال أعمال، في تخريب البلاد وتعطيل الاقتصاد وضرب المؤسسة الأمنية، وهذا ما ستقوم به الحكومة القادمة التي الحكومة القادمة ستكشف عن سياسيين ورجال أعمال تعمدوا تخريب البلاد بتواطئ أجنبي سيشكلها السيد مهدي جمعة، وفقا لهذه المصادر.
‏وحسب الجريدة، فإن أطرافا ايديولوجية وسياسية كانت تحالفت في الخفاء لكنها تتبادل العداء في العلن، وغايتها تخريب البلاد وتقويض أركان الدولة وضرب المؤسستين الأمنية والعسكرية بالتنسيق مع عدد من رجال أعمال كانوا ساهموا في تمويل تحركات تخريبية في عدد من جهات البلاد، وذلك لتنفيذ أجندا خارجية تقضي على ا‏لإبقاء على البلاد في حالة لا استقرار وفوضى دائمة وبتعطيل الانتقال الديمقراطي في البلاد.
‏وتؤكد هذه المصادر أن جميع تحركات هذه الأطراف المتحالفة في تكتل أخطبوطي، تم توثيقها، كما تم توثيق اتصالاتها بجهات خارجية وبأجهزة مخابرات أجنبية، لتنفيذ تعليمات الجهات الأجنبية. وعلمت المصور أن الحقائق التي سيتم كشفها ستكون صادمة للشعب التونسي لأنها تضم شقا من اليسار وشقا من اليمين، وتنظيمات إرهابية ، وعددا من رجال الأعمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق