البريد التونسي يفشل مخططا إرهابيا بسبب ضعف خدماته !!

مدونة "الثورة نيوز": تلقت مصالح الاتحاد العام التونسي للشغل رسالة تهديد يوم 18 ديسمبر الجاري مشر منها جملة واحدة فقط للرأي العام لأسباب امنية( "لقد قررنا يوم 14 جانفي ان تلقى حتفك يا عباسي فإما ان تلتقي بحركة النهضة او تنتهي حياتك").
بينما لوحظ ان الرسالة تم إيداعها بمكتب بريد شارع قرطاج يوم 10 ديسمبر على أمل ان يتلقاها حسين العباسي قبل يوم 14 ديسمبر آخر موعد للإعلان عن نتائج الحوارالوطني.
وحسب ما فهمه النقابيّون فإن الرسالة لها علاقة كبيرة بالحوار الوطني وفيها محاولة للتأثير على حسين العباسي والرباعي الراعي للحوار وترهيب قيادات اتحاد الشغل التي ساهمت في نجاح الحوار لكن اصحاب الرسالة خذلهم البريد حيث وصلت الرسالة الى مقر اتحاد الشغل بعد 14 ديسمبر ولم يتمكنوا من افشال الحوار.
واعتبر النقابيون ان الرسالة رغم انها تتضمّن تهديدا واضحا بتفجير مقر الاتحاد وتصفية النقابيّين فإن من ورائها الذين أمضوْا باسم "النهضة" هدفهم الإرباك والإغراق، لانه ليس من مصلحتها نجاح الحوار الوطني.
وبالإضافة الى انه لا علاقة لحركة النهضة بهذه الرسالة فإن بعض الأطراف حاولت استغلال العلاقة بين الاتحاد والنهضة لمزيد توتير الأجواء وهي رسالة صادرة عن مجموعة يائسة لم تقدر على إفشال الحوار، فاختارت طريق التخويف وتوريط غيرها والإساءة اليه؛ وحتى النقابيون فهم متفهّمون لذلك رغم اختلافهم الشديد مع "النهضة" و "التريكا" وما لحقهم من تهديدات بـ''سحل العباسي'' وحرق سيارة المولدي الجندوبي واعتداءات 4 ديسمبرالشهيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق