الوحدات الأمنية الخاصة تفجر نفقا مشبوها في أريانة.. وهذا ما تم اكتشافه داخله

مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر صحفية ان الوحدات الأمنية لإقليم اريانة تمكنت من العثور على مخبإ سرّي بمدينة أريانة على مقربة من مقبرة الحي.. قبالة مستشفى محمود الماطري ليتمّ تفجيره مباشرة بعد استخراج ونقل جميع محتوياته.
مصدرأمني مطلع أكد أنّ وحدات الأمن بإقليم أريانة تلقت معلومات تفيد سعي مجموعة من الأطراف المجهولة حفر نفق سرّي على ارتفاع حوالي متر، وعلى امتداد 200 متر بجهة اريانة وتحديدا بغابة محاذية لمقبرة الحيّ بجانب السّوق الأسبوعية القديمة لأريانة.
هذه المعلومات تمّ أخذها بعين الاعتبار وإعطاؤها الأهمية اللازمة ما جعلهم يتحولون على عين المكان برفقة فرق مختصة بالاقليم وذلك للمعاينة والتأكد من صحة المعلومات الواردة.
وبوصول الاعوان على عين المكان وبعد البحث تمّ اكتشاف مخبإ مغطى ببقايا ثلاجة وحاشية من نوع «الموس» وبرفع هذه الأغطية تمّ العثور على أسلاك سميكة ما دفع بالأعوان الى الاستراب في أمر ما يخفيه المخبأ من مفاجآت.
وبتدخل الأعوان المختصّين تمّ اكتشاف وجود قارورة غاز والى جانبها مجموعة من الأسلاك الكهربائية كما تمّ العثور على هاتف جوال ومجموعة من الأدْنان(أوعية) تحوي سوائل لم يتمّ بعدُ تحديد نوعيّتها.
اعوان الأمن أعطوا المسألة الأهمية اللازمة اذ تمّ جمع كل محتويات المخبإ وعرضها على التحاليل اللازمة لدى الفرق المختصة كما تمّ تفجير المخبإ و ردمه لاحقا.
وفي انتظار استعمال كل الاجراءات والتحقيقات وما ستكشف عنه الابحاث لابدّ من الاشادة والتنويه بما يقوم به جميع الاطارات الامنية التابعين لاقليم أريانة لمجابهة كل ما له علاقة بالعمليات الإرهابية من أجل الذود والدفاع عن حرمة الوطن وترابه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق