تبادل للتهم والشتائم بين حمادي الجبالي وحمة الهمامي في إذاعة شمس أف أم

مدونة "الثورة نيوز": انتقد الأمين العام لحركة النهضة حمادي الجبالي على إذاعة شمس أف أم خطاب كل من القيادي في الجبهة الشعبية حمة الهمامي والقيادي في الحزب حمادي الجبالي: الشابي وحمة الهمامي ما يحشموش الجمهوري نجيب الشابي بسبب انتقادهما لحركة النهضة واتهامهما لها بالسعي الى إفشال الحوار الوطني.. اضغط هنا لمشاهدة الفيديو
وأضاف الجبالي "الهمامي الذي يطالب بتحييد مؤسسات الدولة جيش المعاهد والزم التلاميذ بالمشاركة في المظاهرات".
وتابع حمادي الجبالي " لقد اتفقنا على الحوار مع الجميع لكننا فوجئنا بالتصعيد وهذه قلة حياء".
ومن جهته قال حمة الهمامي على نفس الإذاعة أن أخلاقه لا تسمح له بأن يقول لحمادي الجبالي أنه قليل الحياء، منتقدا ما وقع من استعمال للرش في ولاية سليانة في ظل حكومته السابقة.. اضغط هنا لمشاهدة الفيديو
ولاحظ الهمامي أن حمادي الجبالي عبر عن افتخاره بكونه صقرا من صقور حركة النهضة، وذلك يعكس أنه إنسان فاشي وديكتاتور واستبدادي مستدلا في ذلك بتصرفات وقرارات نتانياهو في إسرائيل، مصرحا في هذا السياق "من استعمل الرش في سليانة من حقه الافتخار بأنه صقر".
وتوجه حمة الهمامي بقوله لحمادي الجبالي "إذا أردت الأخلاق نظّف أمام منزلك ونظف صفحات حركة النهضة التي لم يسلم منها أحدا".
وأشار الهمامي أن حمادي الجبالي ليس متعودا على الديمقراطية ولا يعلم أنه من مظاهر الديمقراطية التظاهر صباحا والتفاوض مساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق