سمير السرياطي يوجه إتهامات خطيرة إلى الجنرال رشيد عمار

مدونة "الثورة نيوز": أكد سمير السرياطي ابن المدير العام السابق للامن الرئاسي علي السرياطي ان توجيه تهمة قتل الشهداء لوالده تندرج في اطار مؤامرة عليه، مبينا ان لديه مؤيدات سيتم تقديمها للقضاء و منها ما يتعلق بالاختبارات الباليستية و اخرى تتعلق بشهادة تقدير تم منحها لعلي السرياطي من طرف نقابة اعوان الامن الرئاسي.
و اتهم سمير السرياطي قيادات لا تزال نافذة في الحكم بعد 14 جانفي بتوريط والده بالتعامل مع الرئيس السابق بن علي، مؤكدا ان هذه القيادات التي تنحت مؤخرا (يعني بكلامه الجنرال رشيد عمار) هي من حرضت وزير الدفاع السابق رضا قريرة على اعتقال علي السرياطي.
و فيما يتعلق بالمواجهات التي تم الحديث عنها ابان الثورة بين الجيش الوطني والأمن الرئاسي, أوضح سمير السرياطي ان قائد اركان الجيوش الثلاثة السابق رشيد عمار اتصل بعدنان الحاجي القائد السابق في الأمن الرئاسي و طلب منه ان يقوم اعوانه بارتداء بدلات القتال الشبيهة ببدلات الجيش والإيهام بان القوات المسلحة احتلت القصر الرئاسي وفق تعبيره.
كما أكد أن التغييرات العسكرية التي قام بها رئيس الجمهورية محمد المنصف المرزوقي مؤخرا "من صالحنا". وأوضح سمير أنه مع تغيير القيادات العسكرية التي وجهت التهمة لوالده فإن القضاء سيأخذ مجراه. مضيفا أنه بهذه التغييرات للأشخاص الذين وجهوا تهمة التآمر على أمن الدولة لوالده "لن تكون هناك للقضاء الغير مورط في توريط علي السرياطي أية تعليمات".

+ تابع أيضا: (فيديو) سمير السرياطي: هذا ما حذفته ليلى الطرابلسي من خطاب بن علي ليلة 13 جانفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق