الجيش التونسي يوجه رسالة على طريقته الخاصة لمسلحي الشعانبي بمناسبة السنة الجديدة

مدونة "الثورة نيوز": توجه الجيش الوطني التونسي على طريقته بتهنئة للاجئي الشعانبي اذ امطرهم بوابل من القذائف منذ اللحظات الاولى لدخول العام الجديد.
فقد استهدف سلاح المدفعية التابع للجيش الوطني وبالتحديد عند منتصف الليل مرتفعات الشعانبي بقصف مدفعي عنيف انطلق مع الدقائق الاولى لدخول سنة 2014 وتواصل عدة ساعات و ذلك اثر تفطن منظومة المراقبة و الرصد الموجهة للجبل لتحركات مشبوهة في اعلى المحمية والسفح الشرقي المواجه لمدينة القصرين و سمعت اصوات القصف بكامل الوضوح في مختلف احياء المدينة و خاصة الغربية منها القريبة من الجبل.. وياتي هذا القصف الى جانب الاستعدادات العسكرية و الامنية الكبيرة التي تم اتخاذها منذ ايام حول جبلي الشعانبي و سمامة لاغلاق منافذهما واحكام تطويقهما بغاية منع الارهابيين المتحصنين فيهم من التسلل خارجهما للقيام باي عملية ارهابية محتملة مثلما ورد في " ارسالية الفايسبوك " التي ارسلها احدهم مؤخرا الى قريب له.
هذا وقد أكد الوزير المستشار لدى رئيس الحكومة نور الدين البحيري، أن منشآت الدولة جميعها تحت الحماية والمراقبة الأمنية، سواء تم اعتقال زعيم تنظيم "أنصار الشريعة" سيف الله بن حسين أبو عياض أو لم يتم ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق