تفاصيل جديدة بخصوص مقتل نقابي داخل منزله في الكاف

مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر صحفية ان اعوان الشرطة العدلية بالكاف قاموا بايقاف زوجة المعلم النقابي الذي قيل ان ملثمين هاجموه في بيته وقتلوه ليلة رأس السنة
كما تم ايقاف والدها المتقاعد من سلك الامن اضافة الى شقيقها على ذمة التحقيق.
ووفق المصادر فانه من المرجح ان تكون عملية القتل تمت بناء على خلافات عائلية.. يذكر ان الكاتب العام للنقابة الجهوية للتعليم الأساسي بالكاف توفيق الشابي كان قد صرح بان شخصين ملثمين أقدما على قتل معلم أمام عائلته في الساعات الاولى من السنة الجديدة.
وأوضح، أن تفاصيل الحادثة وفق شهود عيان وزوجة المعلم تفيد بان الشخصان اقتحما المنزل في حدود الساعة الواحدة ليلا وقاما بتقييد الزوجة التي كانت نائمة في غرفة النوم ووضع شريط لاصقة على فمها ومن ثم توجها الى غرفة الجلوس اين ينام المعلم محمد الطاهر العبيدي وهو من مواليد 1972 وانهالا عليه ضربا مما تسبب في وفاته.
وحسب المتحدث فان جسد الضحية تظهر عليه علامات العنف على مستوى الوجه والعينين إضافة الى اعتداء بالة حادة على مستوى رأسه كما أشار إلى انه تم نقل الجثة إلى قسم التشريح بالعاصمة.
وأضاف أن المعلم الضحية يدرس بمدرسة 2 مارس بالسرس وهو عضو النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالكاف وليس له أي مشاكل مع أي طرف وفي هذا السياق أكد المتحدث ان الشخصان الملثمان اقتحما المنزل دون عملية خلع كما لم يقوما بسرقة أي أشياء ثمينة ولكن المعلومة المتوفرة ان المعلم الضحية قد اضاع مفاتيح منزله منذ أيام ولم يجد لها أثرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق