مصدر عسكري: أبو عياض يخطط لتفجير كارفور, عمليات في العاصمة واحتلال الجنوب التونسي

مدونة "الثورة نيوز": كشف "محمد الصالح الحيدري" عقيد أركان حرب متقاعد من الجيش التونسي أن أبو عياض يقوم بتكوين جيش في منطقة زنتان بليبيا استعدادا للقيام بهجمات على تونس .
وقال العقيد المتقاعد أن هناك قرابة 10 آلاف مقاتل ما يمثل جيشا كاملا من المسلحين يهيؤون أنفسهم في ليبيا للقيام بعمليات إرهابية في تونس مشيرا إلى أن أبو عياض كون معسكر تدريب التونسيين المحسوبين على أنصار الشريعة بمنطقة زنتان المتاخمة للحدود التونسية يضم حوالي 5 آلاف مقاتل و أن الكتائب الليبية ستقدم تعزيزات بأكثر من 5 ألاف مقاتل.
وأضاف ذات المصدر أن أبو عياض يخطط لتكوين إمارة في الجنوب التونسي واحتلالها على طريقة ثوار ليبيا ضد قوات نظام القذافي.. وأن العملية العسكرية تبدأ بتنفيذ 50 عملية متزامنة في كامل التراب التونسية وخاصة في العاصمة (قطع الكهرباء, تفجير كارفور, قتل أكبر عدد ممكن من الناس) من أجل إحداث حالة من الإرباك الكبير في صفوف قوات الأمن والجيش وتسهيل الهجوم الكبير على الجنوب.
مؤكدا في ذات الوقت أن قوات الأمن و الجيش الوطنيين نجحت في القضاء على عدة خلايا نائمة للإرهابين و إلقاء القبض على عدد منهم و كشف مخططاتهم.
وتابع ان "هناك ارتباطا بين بعض قياديين في النهضة و انصار الشريعة.. و رغم ان رئيس الحكومة كذب بان ابنه لا ينشط في تنظيم انصار الشريعة فانني لا اصدقه".
وشدد الحيدري على أن الخلايا الإرهابية مازلت موجودة في تونس و يجب استئصالها عبر توافق الاهداف السياسية و الأهداف الامنية والعسكرية وفق قوله. و للإشارة فقد أكد وزير الداخلية لطفي بن جدو في تصريحاته مؤخرا أنه تم الكشف عن مخطط للإرهابيين ينوي تقسيم تونس إلى ثلاث إمارات كما تداولت العديد من المصادر الإعلامية أن ابو عياض متواجد في ليبيا.
+ تابع أيضا:
* (فيديو) أبو عياض يحضر لهجوم وشيك على الجنوب التونسي ب10 آلاف مقاتل
* (فيديو) معلومة أن أبو عياض يحضر لهجوم عسكري على تونس أمر مؤكد وموثق في وزارة الداخلية
* الدفع بتعزيزات أمنية وعسكرية كبيرة على الحدود التونسية الليبية
* بلاغ تحذيري من الخارجية الأميركية حول الوضع الأمني في تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق