كمال اللطيف يوضح حكاية دهسه لعون الأمن.. والفرق الخاصة التي حاصرت منزله

مدونة "الثورة نيوز": تداولت عدد من وسائل الإعلام نقلا عن قناة المتوسط أنّ منير بن سعيد قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس قال إنّه تحول يوم أمس السبت الى منزل رجل الاعمال كمال اللطيف لمعاينة عون أمن مصاب دهسه كمال لطيف بسيارته أثناء تنفيذ بطاقة جلب ضده.
في حين نفى كمال اللطيف صحة الخبر، مؤكدا أنه لم يدهس أيّ عون أمن.. وأضاف اللطيف : "كلّ شيء موثق بتسجيلات كاميرا المراقبة.. وقاضي التحقيق تحدث إلى عون الأمن الذي نفى بدوره خبر دهسه".
ومن جهته، قال نزار عياد محامي كمال اللطيف: "هناك أطراف أرادت أن تفتعل قضية ضدّ موكلي تتعلق بدهس عون أمن بسيارة.. وقاضي التحقيق حضر على عين المكان وتحدث إلى عون الأمن وقال انه تبين أنه لم يجد شيئا يحيل إلى هذه القضية.. وسنتتبع قضائيا كل من سيحاول فبركة وافتعال قضية وهمية ثاني ضدّ موكلي".
أمّا عن التواجد الأمني لعشرات التمثيلات الأمنية أمام منزل كمال اللطيف فأشار عياد إلى أنه يمكن أن يكون هذا التواجد بسبب حضور قاضي التحقيق الذي تحادث مع اللطيف لإجراء بعض الأبحاث، مضيفا : "إثر انتهاء قاضي التحقيق من حديثه مع اللطيف ومغادرته المنزل انسحبت معه القوات الأمنية".
ومن جهة أخرى، وفي ما يهمّ قضية التآمر على أمن الدولة التي وجهت إلى كمال اللطيف منذ جوان 2011 والتي تقدّم بها المحامي محمد الشريف الجبالي،على حدّ قول المحامي، أكد عياد أنه لا علاقة لموكله بهذه القضية، وأضاف: "بينت الأبحاث المجراة من طرف الفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة في الموضوع المتعلق بمصدر الإرساليات المشبوهة موضوع قضية التآمر على أمن الدولة أن الشخص الذي صدرت عنه الإرساليات له صلة وطيدة برافع الشكاية.. كما تبين للفرقة المعنية وجود 5 أشخاص على صلة بكل من المحامي الشريف الجبالي ومرسل الإرساليات.. وهذا يؤكّد أنّ عملية الإرساليات المشبوهة التي هزت البلاد ولا تزال هي مفبركة من طرف محمد الشريف الجبالي ومن وحي خياله".
+ تابع أيضا:
* (فيديو) قاضي التحقيق في قضية كمال اللطيف يخرج عن صمته
* (تسجيل صوتي) صرخة استغاثة من كمال اللطيف خلال محاصرته من قبل قوة أمنية داخل منزله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق