خطير - محمد الشريف الجبالي المحامي يفضح حقيقة ما فعله كمال اللطيف بأجهزة الدولة

مدونة "الثورة نيوز": نص المقال - لقد تم يوم (الجمعة 01 نوفمبر) استدعاء المدعو كمال اللطيف من طرف السيد حاكم التحقيق، و طبعا لم يحضر كالعادة في استهانة صارخة بالسلطة القضائية علما و ان هذه المرة الثالثة التي يرفض فيه المثول امام القضاء.
و قد اصدر في شأنه حاكم التحقيق بطاقة جلب و أسدى تعليماته بايقافه، الغريب ان البطاقة لم تنفذ و يبدو ان هناك طرف نافذ و خفي قد تدخل لعدم تنفيذها هذا و قد غادر كمال اللطيف منزله في اتجاه السفارة الجزائرية ثم عاد اليه تحت أعين الأمن و لم يتجرأ أحد على إيقافه.
الأمر خطير، القضاء قام بواجبه، و على الضابطة العدلية التي تخضع قانونا للقضاء ان تلتزم بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، و يأتي هنا دور الحكومة و جميع الحقوقيين و المتدخلين في الشأن القضائي التدخل و بحزم لفتح بحث في الموضوع لإيقاف هذه المهزلة. يبقى على شباب الثورة ان يبقى يقضا و على اهبة الإستعداد للتحرك و النزول للشارع أن لزم الأمر، لتصحيح مسار الثورة التي حادت عن مسارها أو القيام بثورة جديدة.
كمال اللطيف رجل خطير على الثورة التونسية يكفي ان اعلمكم ان خمسة من المترشحين لرئاسة الحكومة من اتباعه، و هو الآن يراهن على محمد الناصر الذي ثبت أنه مرتبط بكمال اللطيف بعدد 188 مكالمة. أخيرا اقول للمتآمرين على ثورتنا سواء من الحكومة أو المعارضة لن تمروا و سندافع عنها ان لزم الأمر بأجسادنا و بدماءنا و حتى أشلائنا التي ستبقى كابوسا يلاحقكم، و حتى ان متنا سيستكملها ايناءنا، المهم لن تمروا.
الأستاذ محمد الشريف الجبالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق