الكشف عن تورط رجل أعمال في محاولة لإحداث الفوضى والخراب بالمكنين

مدونة "الثورة نيوز": شهدت مدينة المكنين من ولاية المنستير ليلة السبت - الأحد 12 جانفي, أعمال عنف وهرج وتشويش من قبل عصابة من المخربين قدموا من تونس العاصمة بتحريض شخص أصيل المنطقة ويقطن بجهة مرناق. وحسب ما أفادت به مصادر أمنية مسؤولة فإن هذا الشخص أجّر أكثر من 15 نفرا من المخربين من ذوي السوابق العدلية وأرسلهم الى المدينة المذكورة للقيام بعمليات تخريبية وإحداث الفوضى بالجهة من أجل رد الاعتبار اليه بعد ان فشل في تسويغ سوق الجملة بالمدينة خلال عملية بتة عمومية انتظمت مؤخرا بالسوق المذكورة وآلت فيها الأمور إلى مترشح آخر.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا التاجر كان يدير هذه السوق لعدة سنوات على وجه الكراء ولما علم بانفلات تسيير السوق من يديه استشاط غضبا فقرر الانتقام فأوفد هذه العناصر عبر ثلاثة سيارات أجرة وعند وصولهم الى المدينة المكنين قصدوا "سانية" ليتخذوا مكانا للاجتماع فيها والتخطيط لما سيقومون به من أعمال تخريبية وسط المدينة ليلا.
وفي حدود الساعة الثانية من فجر يوم الأحد نزل هؤلاء إلى وسط المدينة ناهبين سالبين المارة ما بحوزتهم وما إن تناهى الأمر إلى أعوان منطقة أمن المكنين حتى طوقت المدينة بسرعة وحوصرت هذه العناصر وتم إعتقال 13 فردا منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق