حرق الممتلكات.. سلاح جديد يستعمله متشددون في حربهم الإنتقامية ضد «الطاغوت» في الكاف

مدونة "الثورة نيوز": عمد مجهولون في ساعة مبكرة من فجر يوم السبت 9 نوفمبر 2013 إلى حرق سيارة على ملك نقيب في الجيش الوطني كانت رابضة أمام منزله الكائن بحي الضباط بمنطقة الزيتونة شمال مدينة الكاف وسيارة المتضرر هي من نوع "كليو كلاسيك".
وكانت زوجة النقيب تفطنت لاحتراق السيارة في تمام الساعة الرابعة صباحا، فهرعت لإبلاغ السلطات المعنية التي حلت على عين المكان وفتحت تحقيقا في الغرض للتعرف على الجناة.
يذكر أن عناصر متشددة قد هددت في وقت سابق بالتعرض لأعوان الجيش والأمن بإعتبارهم "جند الطواغيت", كما يصرحون.
هذا وقد تعرضت منصة العروض المخصصة لاحتضان مجمل فقرات المهرجان الثقافي الاول للاتحاد العام التونسي للشغل المقام بمدينة الكاف أيضا الى محاولة حرق حيث عمد مجهولون في ساعة متأخرة من الليل الى اشعال النار في جزء من الركح قبل ان تحبط الامطار الغزيرة التي شهدتها الكاف ليلتها مخططهم.. وأكد ابراهيم القاسمي الكاتب العام الجهوي لاتحاد الشغل بالكاف ان نفس الاطراف التي اعتدت على مقرات ورموز الاتحاد العام التونسي للشغل في الفترات السابقة هي التي تقف وراء هذه الحادثة وهي اطراف قال محدثنا إنها معلومة وان عناصرها من مناصري الرجعية و مناهضي الثقافة والحياة.
ويذكر أيضا ان مدينة الكاف تعيش ومنذ يومين استنفارا امنيا وعسكريا كبيرين بعد ورود معلومات بوجود تحركات مشبوهة لعناصر ارهابية بمحيط المدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق