ما حكاية انفجار لغم في المهدية ؟؟ .. توضيح من مصدر أمني

مدونة "الثورة نيوز": أفاد مصدر طبي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بولاية المهدية، أن شخصا يبلغ من العمر 30 سنة وأصيل إحدى المناطق الريفية تعرض إلى كسور وحروق من لدرجتين الثانية و الثالثة وإصابة على مستوى الوجه في انفجار لغم, وفق إذاعة شمس أف أم.
ويخضع المتضرر حاليا إلى الإسعافات والعلاج بالمستشفى المذكور، خاصة بعد تعكر صحته على إثر مغادرته للمستشفى في وقت سابق. وقد راجت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي مفادها أن الشاب المتضرر يعتبر من المتشددين في الجهة.
و حسب الفحوصات الأولية استبعد الإطار الطبي الأخبار الرائجة حول تعرض هذا الشاب ( معز بن محمد بن مبروك رجب من مواليد 1 أكتوبر 1983 ) إلى انفجار لغم في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات في الساعات القليلة القادمة.

متابعة للخبر.. فقد كذّب مصدر أمني بالجهة الأخبار التي راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإحدى الإذاعات الخاصة عن إصابة شخص بانفجار لغم بولاية المهدية. وأفاد أن شخصا أصيل منطقة "البرادعة" من معتمدية قصور الساف مختل عقليا أقدم على إضرام النار في جسده، وقد تم نقله إلى المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية لتلقي العلاج، مفندا بصفة قطعية كل الإشاعات الرائجة حول وجود ألغام بجهة المهدية.. والأبحاث مازالت جارية لكشف ملابسات الحادثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق